كان الناشئين | منتخب الجزائر يتعرض لخسارة كبيرة ضد السنغال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 22:12
من مباراة الجزائر والسنغال بكأس أمم أفريقيا للناشئين تحت 17 عامًا (Facebook/LesVerts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض المنتخب الجزائري لخسارة كبيرة أمام نظيره السنغالي بنتيجة 0-3 اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "نيلسون مانديلا" بضواحي العاصمة الجزائر، لحساب الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا للناشئين تحت 17 عامًا.

وسيطر لاعبو السنغال على المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية، وتمكنوا من التحكم في زمام الأمور، قبل أن يستطيع أمارا ديوف تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة (45+4) إثر هفوة قاتلة من الحارس الجزائري ماستياس حماش في إبعاد الكرة.

وتواصل ضغط المنتخب السنغالي على مرمى الجزائر خلال الشوط الثاني، ليتمكن اللاعب ذاته ديوف من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (61) عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها الحارس الجزائري إثر تدخله على المهاجم السنغالي داخل منطقة الجزاء.

وفي الوقت الذي أجرى فيه المدرب الجزائري أرزقي رمان بعض التبديلات الهجومية من أجل تقليص النتيجة، ظهر مامادو ساوان ليسجل الهدف الثالث لـ"أسود التيرانغا" ويقتل المواجهة عند الدقيقة (86)، ليضمن بذلك تأهل منتخب بلاده إلى دور الثمانية.

وخطف المنتخب السنغالي صدارة المجموعة الأولى بهذا الانتصار بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد شباب "المحاربين" عند 3 نقاط في المركز الثاني، قبل لقاء الجولة الثالثة والأخيرة أمام منتخب الكونغو المقرر يوم الجمعة المقبل.

جدير بالذكر أنه يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى ربع النهائي من البطولة، وينضم إليهما أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث ضمن المجموعات الثلاثة، ما يشير إلى أن فرص "الخضر" في التأهل لا تزال قائمة.

شارك: