كان الناشئين| المغرب يطيح بنيجيريا ويتأهل إلى ربع النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 21:50
لقطة من مباراة المغرب ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا للناشئين (Facebook/ENMAROCofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطاح المنتخب المغربي بنظيره النيجيري بنتيجة هدف دون رد (1-0) في مباراة الجولة الثانية من الدور الأول للنسخة الـ15 من بطولة كأس أمم أفريقيا لأقل من 17 عامًا التي تستضيفها الجزائر في الفترة من 29 أبريل/ نيسان وحتى 19 مايو/ أيار الحالي.

ووصل أشبال "أسود الأطلس" على أرضية ملعب "الشهيد محمد حملاوي" بقسنطينة شرقي الجزائر، مبكرًا إلى مرمى منتخب نيجيريا، منذ الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة بواسطة الجناح الأيمن عدنان الأحمر.

وتمكن صغار المدرب سعيد شيبة من الاحتفاظ بنتيجة المواجهة حتى نهايتها وكسب نقاطها الثمينة جدًا، رغم المحاولات المتكررة لصغار النسور النيجيرية لتعديل الكفة.

وبفضل هذا الفوز للمنتخب المغربي الذي جاء على أحد أقوى المنتخبات الأفريقية والفائز بكأس العالم 5 مرات في هذه الفئة السنية، حجز مقعده في ربع نهائي البطولة بعدما بات يتصدر المجموعة الثانية من البطولة منفردًا برصيد 6 نقاط.

وكان أشبال "أسود الأطلس"، قد فازوا في مباراة الجولة الأولى على منتخب جنوب أفريقيا بثنائية نظيفة، بينما سيواجهون منتخب زامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول السبت المقبل.

وكما يُعرف أنه يتأهل إلى ربع نهائي البطولة المتصدر ووصيفه، عن كل مجموعة من المجموعات الثلاثة للدور الأول، فضلًا عن صاحبي المنتخبين الأفضل في المركز الثالث للمجموعات الثلاث.

شارك: