كانسيلو يكشف سرًّا قديمًا ويختار الفريق الأفضل في التاريخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 11:17
جواو كانسيلو سعيد في تجربته الحالية مع نادي برشلونة (X- mancityfever2)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

قال البرتغالي جواو كانسيلو، إنه كان من السهل عليه للغاية التأقلم في تجربته الحالية مع نادي برشلونة، مؤكدًا أن ارتداء قميص البلوغرانا "حلم أصبح حقيقة".

وكشف كانسيلو، في مقابلة له مع الصحفي بيدرو بينتو على البودكاست "1 لـ 1"، الخميس، عن سر قديم يتعلق بالفريق الذي كان يشجعه في طفولته، مؤكدًا أنه كان دومًا من مشجعي برشلونة، وخاصة نسخة عام 2009، التي وصفها بأنها "أفضل فريق في تاريخ كرة القدم".

وأضاف: "لقد نشأت وأنا أشاهد أفضل فريق يلعب كرة القدم، وهو برشلونة في عام 2009، وعديد لاعبيّ المفضلين لعبوا هنا؛ لذلك كان من السهل علي التكيّف، لأنني أحب هذا النادي حقًّا". 

كانسيلو يختار برشلونة 2009 الفريق الأفضل في التاريخ

وأردف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يلعب بنظام الإعارة لبرشلونة لموسم واحد: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا، بالطبع"، موضحًا أنه عندما غادر إنجلترا، كان فريق برشلونة دائمًا "خياره الأول"، على الرغم من حقيقة أن النادي "لا يمر بأفضل لحظاته المالية"، وأكمل: "أردت المجيء إلى هنا، وبذلت قصارى جهدي للانضمام إلى النادي".

وأبدى كانسيلو (29 عامًا) إعجابه بـ"مناخ برشلونة الرائع، والمطاعم المميزة والناس أنفسهم"، مضيفًا "أشعر بالكثير من الحب هنا"، على الرغم من أنه لا يتمتع بنفس القدر من الخصوصية كما هو الحال في شمال إنجلترا.

وزاد: "في إنجلترا، تتمتع بخصوصية أكبر بكثير من هنا، الصحافة هنا تخترق خصوصيتك قليلًا، لكن عليك أن تعرف كيفية التعامل معها. إنها وظيفتنا التي نكسب منها راتبًا".

كانسيلو يمتدح مواطنه جواو فيليكس

ولدى قدومه إلى كتالونيا، التقى كانسيلو مجددًا بمواطنه جواو فيليكس، الذي يلعب أيضًا في صفوف البرسا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، وهو اللاعب الذي وصفه كانسيلو بأنه "موهبة خالصة".

وأضاف ممتدحًا مواطنه فيليكس: "من الجيد دائمًا أن يكون لديك أشخاص يتحدثون لغتك في غرفة تبديل الملابس. فيليكس موهبة خالصة. أعتقد أن هناك الكثير من المواهب في البرتغال بشكل عام، لكنني أعتقد أن فيليكس هو أحد أولئك الذين يمكنهم حقًا صنع الفارق".

وتحدث كانسيلو -الذي لعب أربعة مواسم في فالنسيا قبل انضمامه لمانشستر سيتي- عن تجربته مع الفيلسوف بيب غوارديولا قائلًا: "بيب جعلني أرى كرة القدم بطريقة مختلفة".

وتطرق إلى بطولة يورو 2024 في ألمانيا، وحظوظ المنتخب البرتغالي فيها، وأكد أن التوقعات عالية، لأن منتخب بلاده يُعدُّ أحد المرشحين للفوز باللقب، قائلًا: "لدينا مجموعة من اللاعبين القادرين على الذهاب بعيدًا للغاية في البطولة، وبالطبع، برأيي، نحن أحد المرشحين للفوز". 

شارك: