معركة مرتقبة بين برشلونة ومانشستر سيتي بسبب جواو كانسيلو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 16:48
البرتغالي جواو كانسيلو بقميص نادي برشلونة (facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب نادي برشونة الإسباني في الاحتفاظ بخدمات نجمه البرتغالي، جواو كانسيلو، لفترة أطول، بعدما كسب ثقة المدرب تشافي هيرنانديز، في مركز الظهير الأيمن، وتألق خلال النصف الأول من الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023-24، ولكن هذه الرغبة تصطدم بمطالب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان الظهير البرتغالي، قد انضم إلى برشلونة، على سبيل الإعارة في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية من مانشستر سيتي، لمدة موسم واحد، مع وجود بند يتيح للنادي الكتالوني شراء عقد اللاعب وضمه بصفقة نهائية.

ويتطلع حامل لقب "الليغا" إلى الاحتفاظ بكانسيلو، في ظل معاناة النادي من نقص الخيارات المتاحة لديه في مركز الظهير الأيمن، ولكن الأمر يبدو في غاية الصعوبة نظرًا للمشكلات المالية التي يعيشها النادي من جهة، والمطالب المالية للسيتي من جهة أخرى.

هل ينجح برشلونة في صراعه مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو نهائيًا؟

ووفقًا لما ذكرته يوميّة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، تسعى لتفعيل بند الشراء والتعاقد مع كانسيلو بصورة نهائية.

ويسعى مانشستر سيتي للحصول على 30 مليون يورو، لكن النادي الكتالوني يرى أن هذا الرقم أكبر مما يستطيع تحمله نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها "البلوغرانا"؛ ولذلك سيحاول التفاوض لخفض المبلغ؛ إذ إن مركز الظهير الأيمن يشكل أزمة كبيرة للفريق الإسباني في السنوات الأخيرة، والاحتفاظ بكانسيلو يُعدُّ من الأولويات.

ويرى المدير الرياضي لبطل الدوري الإسباني ونجمه السابق ديكو، أن كانسيلو يعد واحدًا من أهم لاعبي الفريق، ويعلم جيدًا أنه سيتعين عليه القتال من أجل ضم اللاعب نهائيًا، خاصة أن الدولي البرتغالي يتمتع بالعديد من الصفات التي تتلاءم مع طريقة لعب النادي؛ إذ يُعدُّ ظهيرًا ذا طابع هجومي، كما يملك شخصية مميزة وتنافسية، ويتمتع أيضًا بالخبرة وهو متعدد المراكز، ما يجعله مكسبًا لأي نادٍ ينضم إليه.

ويعيش البرتغالي فترة رائعة ويقدم مستويات عالية منذ وصوله للنادي الكتالوني في سبتمبر/ أيلول الماضي، على عكس مستواه في فترة ما قبل الإعارة مع مانشستر سيتي، أو مع بايرن ميونخ الموسم الماضي؛ إذ كان حبيس دكة الاحتياط في معظم المباريات.

يُذكر أنّ كانسيلو شارك هذا الموسم في 21 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 5 أهداف، بواقع 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

شارك: