كاندريفا يجبر التونسي كشريدة على الرحيل

2022-08-18 02:52
التونسي وجدي كشريدة لاعب ساليرينتانا الإيطالي (Twitter/ JoueursTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي ساليرنيتانا الإيطالي، الجمعة الماضية 12 أغسطس/ آب، مع النجم السابق لإنتر ميلان ويوفنتوس ومنتخب إيطاليا، أنطونيو كاندريفا، على سبيل الإعارة من سامبدوريا لمدة موسم واحد مع إلزامية الشراء.

وشارك كاندريفا (35 عاماً) أساسياً في مواجهة فريقه أمام روما، والتي أقيمت الأحد 14 أغسطس/ آب، في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وانتهت بفوز نادي العاصمة خارج أرضه بنتيجة 1-0.

وتشير مصادر winwin إلى أن مشاركة كاندريفا أساسياً تعني أنه سيتعين على اللاعب التونسي وجدي كشريدة، إيجاد مخرج بدلا من المخاطرة بقضاء أشهر طويلة بديلاً أو خارج قائمة الفريق، لضمان عدم تقلُّص حظوظه في المشاركة مع منتخب تونس بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتفيد المصادر ذاتها بأن المدافع التونسي بدأ في البحث عن وجهة أوروبية جديدة، سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، وهو ما يفضله اللاعب السابق للنجم الساحلي التونسي، خاصة مع تلقيه عدة عروض من أندية فرنسية وتركية وبلجيكية وألمانية.

ولم يكن لكشريدة تأثير في الموسم الماضي مع المدير الفني الحالي للفريق، دافيد نيكولا، إذ غاب لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات الرسمية للفريق في الدوري الإيطالي، ويبدو أن التعاقد مع كاندريفا أعاد اللاعب التونسي إلى نقطة الصفر في علاقته مع مدرب الفريق.

وكان كشريدة (27 عامًا) قد انضم إلى نادي ساليرنيتانا صيف عام 2021 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي النجم الساحلي التونسي، أي قبل تعاقد الفريق مع المدرب دافيد نيكولا .

أرقام من مسيرة وجدي كشريدة

  • مثّل منتخب تونس في 18 مباراة؛
  • نشأ في نادي نيس الفرنسي؛
  • لعب مع النجم الساحلي بين عامي 2015 و2019؛
  • توج مع النجم بلقب كأس العرب للأندية عام 2019؛
  • تعاقد ساليرنيتانا معه في صيف 2021؛
  • خاض مع ساليرنيتانا 20 مباراة 
  • تبلغ قيمته السوقية حاليا 800 ألف يورو.
     
شارك: