كالديرون: ريال مدريد يدفع ثمن حماقة بيع رونالدو

2021-06-08 09:01
رونالدو بقميص ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

اعتبر الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد الإسباني، رامون كالديرون، أن النادي الملكي يدفع ثمن "حماقة بيع كريستيانو رونالدو"، وأن عدم إجراء تعاقدات جديدة يرجع إلى قلة السيولة لديه، وأن صندوقه "ليس فارغًا فحسب، بل مليء بالفواتير المتركمة البالغة حوالي 1000 مليون يورو"، بينما دافع عن أرقام زين الدين زيدان وجوزيب ماريا بارتوميو.

وأشار الرئيس السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ٍبورت" إلى أن الفريق الأبيض هو الفريق الوحيد المهم في أوروبا الذي لم يوقع أي صفقات، وحذر من أن هذا بدأ يظهر على نتائج الفريق، وقال: "ما حدث ضد شاختار وكاديز يترك مشاعر سيئة للغاية، لكن يجب أن نكون متفائلين لأن هذا الفريق مر بالفعل بلحظات سيئة كهذه وتغلب عليها".

وهاجم مجلسَ الإدارة الحالي ورئيسه فلورنتينو بيريز، موضحًا: "هناك تعديل في النظام الأساسي يمنع أي شخص من الترشح للانتخابات، وهناك سيطرة على وسائل الإعلام، ما يؤكد من الناحية العملية غياب معارضة للإدارة الحالية للنادي".

ودافع رئيس مدريد السابق عن رئيس برشلونة الحالي جوزيب ماريا بارتوميو، وقال: "بارتوميو كان رئيسا لمدة سبع سنوات وفاز باثني عشر أو ثلاثة عشر لقبا، بما في ذلك دوري الأبطال. يبدو الأمر غير عادل بالنسبة لي، خاصة أنني مررت بتجربة الوجود هناك وهذا موقف صعب".

وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قال: "المباراة ضد شاختار لم تكن جيدة، كان هناك العديد من الأخطاء، بالتأكيد أيضًا التشكيلات، لكن لا أحد يتحمل اللوم على وجه الخصوص، إنها سلسلة من الظروف التي حدثت منذ البيع الأحمق لكريستيانو. لا يوجد أحد أحرز أهدافا".

واعترف كالديرون بأنه لا يرغب في رؤية راؤول غونزاليس مدربا للفريق الأول موضحًا: "ليس لأنني لا أملك عاطفة كبيرة وتقديرًا كبيرًا له كلاعب ومدرب وشخص، ولكن لأن ذلك يعني إقالة مدرب حقق إنجازات للفريق خلال فترة إشرافه".
 

شارك: