ميسي يأمل بمواجهة رونالدو من جديد

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي يأمل مواجهة رونالدو في دوري الأبطال (Getty)
Source
+ الخط -

قال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنه يأمل أن يتمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من اللعب في مواجهة نادي برشلونة الإسباني مع نادي يوفنتوس الإيطالي، المقررة الأربعاء القادم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لأن المواجهة ضده لها خصوصية كبيرة بالنسبة له.

وأضاف ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "من المؤكد أنه عندما كان كريستيانو يلعب مع ريال مدريد كانت المباريات أمامهم مميزة، وكان وجوده على أرض الملعب يكتسي أهمية خاصة".

وحول تنافسه مع رونالدو عندما كان في ريال مدريد، قال ميسي: "هذا الآن في الماضي ونتطلع إلى تحديات اليوم. الأربعاء قد يكون هناك هذا التحدي ونأمل أن يكون كريستيانو جاهزا وأن يتعافى قريبًا من فيروس كورونا".

وتابع قائد الفريق الكتالوني: "ريال مدريد وبرشلونة أقوى فريقين في العالم. التنافس كان على قدم وساق لسنوات عديدة وسيبقى إلى الأبد. وكانت المنافسة بيني وبين رونالدو جيدة للغاية على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بها. مشجعو ريال وبرشلونة، وبشكل عام جميع مشجعي كرة القدم، شاهدوا عرضًا رائعًا. نأمل أن نعطيهم المزيد يوم الأربعاء".

وكان رونالدو قد أصيب بفيروس كورنا يوم 13 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ودخل الحجر المنزلي، وغاب عن مباريات فريقه منذ ذلك الوقت، وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة بين برشلونة ويوفنتوس، لا سيما وأن نتيجة الفحص الذي أجراه، الخميس، قد ظهرت إيجابية.

ومن المقرر إعادة الاختبار للدون قبل 48 ساعة من المباراة، وفي حالة ما إذا كان الفحص لا يزال إيجابيا فسيخسر يوفنتوس جهود نجمه الذي ظهر بصحة جيدة في مقطع فيديو شاركه مع متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يجري تمارين رياضية بهدف الحفاظ على لياقته البدنية.

شارك: