كاسيميرو يعتذر من جمهور البرازيل برسالة مؤثرة

2022-12-13 23:34
أرشيفية - الدولي البرازيلي كاسيميرو عقب الهزيمة في ركلات الترجيح أمام كرواتيا بربع نهائي كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدوليّ البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن خيبة أمله وحسرته بعد إقصاء منتخب البرازيل من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلقى منتخب البرازيل الذي كان مُصنَّفًا ضمن أبرز الفرق المُرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2022، صفعةً قويةً، وسقط أمام كرواتيا في ركلات الترجيح (2-4) بعد نهاية المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال قطر، ليودع "راقصو السامبا" المنافسات.

وفي رسالة مُطولة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، اعترف لاعب وسط ريال مدريد السابق بأنّه رغم مرور 3 أيام على الإقصاء من المونديال، فإنه ما زال يتألم بشكل كبير، كما وجّه كاسيميرو الشكر إلى مدربه السابق في منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، الذي رحل عن تدريب السيليساو عقب توديع المنتخب البرازيلي للمونديال.

وكتب كاسيميرو: "لقد مر ما يقرب من 3 أيام، لكن الألم باقٍ.. كنت أرغب في كتابة هذه الرسالة بفهم أفضل لما حدث، لكن ما زال من الصعب استيعاب الطريقة التي أُقصينا بها".

وأضاف: "هذه الهزيمة جلبت عليَّ أشد الألم في حياتي المهنية بأكملها، وأنا أتخيل أن الجماهير هتفت لنا كثيرًا، ويشعرون كذلك بألم مماثل.. أنا آسف لهم حقًا".

وتابع صاحب الـ"30" عامًا: "كانت أمنيتنا الكبرى هي إعادة هذا اللقب إلى بلدنا، لنجلب السعادة للجماهير، وفعلنا كل ما في وسعنا، لكن هذه هي كرة القدم". 

وأردف البرازيلي قائلًا: "أود أن أشكر تيتي، الذي قام بعمل رائع في السنوات الماضية، وكان يستحق ذلك اللقب، وأنا مُتأكد من أننا سنتغلب على هذا الألم، وسنمضي قُدمًا بصورة أقوى".

يُذكر أن تيتي أكد رحيله عن تدريب منتخب البرازيل بعد إقصاء البرازيل من مونديال قطر، وخلال الساعات الماضية، ارتبط الثنائي بيب غوارديولا وكارلو أنشيلوتي بخلافة تيتي على رأس الجهاز الفني لراقصي السامبا، قبل أن ينفي الاتحاد البرازيلي دخوله في أي مفاوضات مع كلا الرجلين.

شارك: