كاساس يعلن قائمة العراق.. والجمهور يتساءل: أين هذا اللاعب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 12:17
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدرب منتخب العراق، خيسوس كاساس، قائمته النهائية التي ستشارك في منافسات بطولة الأردن الدولية، التي ستُقام في عمّان بين 13-17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وتأكيدًا لانفراد موقع winwin، عرفت قائمة المنتخب العراقي استدعاء لاعبين جدد، أمثال مصطفى سعدون وعلي جاسم وأحمد علي ودانيلو السعيد.

وضمت قائمة المدرب الإسباني كاساس 14 لاعبًا محترفًا، من بينهم 9 لاعبين يلعبون في الدوريات الأوروبية، إضافةً إلى 10 لاعبين من الدوري العراقي الممتاز، فيما شهدت كذلك استبعاد المحترفين في الدوري السويدي، باشانغ عبد الله وأندريه السناطي.

وتألفت القائمة من ثلاثي حراسة المرمى: جلال حسن وفهد طالب وأحمد باسل، وفي خط الدفاع: علي عدنان وماسيس أرتين ومناف يونس وريبين سولاقا وفرانس بطرس ومصطفى سعدون وأحمد يحيى وميرخاس دوسكي.

وعرف خط وسط منتخب العراق استدعاء وجوه جديدة مثل الموهبة الشابة علي حيدر، لاعب رديف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، ودانيلو السعيد محترف سانديفيورد النرويجي، وأحمد علي لاعب رون الفرنسي، وعلي جاسم لاعب فريق القوة الجوية، كما جدّد كاساس الثقة في بقية الأسماء: أمجد عطوان وأسامة رشيد وإبراهيم بايش وأحمد فرحان وأمير العماري وبشار رسن وحسين علي.

وفضّل الكادر الفني لمنتخب "أسود الرافدين" استدعاء مهند علي "ميمي" على حساب باشانغ عبد الله، كما استقر على محترف الرجاء المغربي أيمن حسين، ومهاجم ويمبلدون الإنجليزي علي الحمادي.

واستغربت الجماهير العراقية غياب محترف سيريوس أوبسالا السويدي، أندريه السناطي، عن قائمة منتخب "أسود الرافدين" الأخيرة، خاصةً بعدما قدّم مستويات مميزة في بطولة كأس ملك تايلاند، والتي نال لقبها العراق.

شارك: