كاساس يراهن على "مباريات تحضيرية صعبة" قبل كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 20:24
الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي الأول (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعول مدرب المنتخب العراقي، الإسباني "خيسوس كاساس" على مباريات تحضيرية وصفها بـ"الصعبة" قبل خوض بطولة كأس آسيا- قطر 2023.

وأوقعت القرعة التي سُحبت في وقت سابق من اليوم الخميس، المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

وقال كاساس لـwinwin: "مجموعة العراق في كأس آسيا صعبة، وأعتقد أن الأمر ينطبق على جميع المجموعات في البطولة؛ لأن جميع المنتخبات كبيرة؛ لكننا نريد القتال حتى النهاية".

وتابع: "المنتخب العراقي يتطور باستمرار ونستطيع أن نظهر تحديًا عظيمًا في البطولة، في يونيو/ حزيران المقبل لدينا مواجهة ودية أمام كولومبيا، وكل خطوة تحضيرية ستكون صعبة؛ لكنها ستساعدنا في التطور". 

وتابع المدرب الإسباني قائلًا: "المنتخب الياباني هو الأقوى في المجموعة، لقد شاركوا في كأس العالم 2022؛ لكني لا أهتم لذلك، علينا أن نحلل أداء فريقنا وجميع اللاعبين؛ لكي نقدم للجماهير العراقية أفضل نسخة".

وتُقام البطولة خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني ولغاية 10 فبراير/ شباط 2024، حيث يشارك في النهائيات سبعة منتخبات سبق لها الفوز باللقب.

ويشارك في النهائيات 24 منتخبًا، تم توزيعهم على ست مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

شارك: