كارلو أنشيلوتي يكشف سر تألق فينيسيوس وعدم مشاركة هازارد

2021-09-18 20:18
الإيطالي كارلو أنشيلوتي استطاع إخراج أفضل نسخة من البرازيلي فينيسيوس جونيور
Source
+ الخط -

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن سر انفجار موهبة البرازيلي فينيسيوس جونيور في الموسم الحالي، ومواطنه كارلوس كاسيميرو، والوافد الجديد إدواردو كامافينغا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فالنسيا غدا الأحد لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وأكد أنشيلوتي أن فينيسيوس كان يحتاج إلى الثقة لتقديم أفضل ما عنده، قائلا: "أنا لست ساحرا بل مجرد مدرب عليه أن يمنح اللاعبين الثقة الكافية لإظهار أفضل مميزاتهم"، وأشاد باللاعب الشاب الذي "حمل الفريق على ظهره في مواجهة ليفانتي وجعل الفريق يتفادى الهزيمة".

الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعترف بعدم وجود بديل للبرازيلي كاسيميرو

وأجاب مدرب الميرنغي عن سؤال بشأن بديل كاسيميرو بقوله: "الجودة الدفاعية التي يتمتع بها كاسيميرو ليس من السهل العثور عليها في لاعبين آخرين. ليس لدينا لاعب يملك خصائصه نفسها"، معترفا في الوقت ذاته بضرورة اعتماد سياسة المداورة لحماية لاعبيه من التعرض للإرهاق قائلا: "المداورة لا غنى عنها، علينا أن نغير اللاعبين قليلا".

وأشاد أنشيلوتي بالبرازيلي رودريغو صاحب هدف الفوز على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، قائلا: "إنه مهاجم متكامل وسريع جدا ويتمتع بالثقة اللازمة أمام المرمى. يمكنه اللعب في جميع المراكز في خط الهجوم، إنه حاضر ريال مدريد ومستقبله".

وكشف عن سر عدم مشاركة هازارد ضد إنتر ميلان قائلا: "لم يلعب لأنه عانى من انزعاج في ركبته، بالأمس كان منزعجا منه، سنرى ما سيحدث ولكن يجب أن نكون حذرين، لأن إصاباته المتكررة تجعل من الصعب الزج به في مباراتين على التوالي.

وأكد صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام فالنسيا بقوله: "ستكون مباراة صعبة لأن فالنسيا يلعب بشكل جيد، إنهم يقدمون أداء جيدا ويتمتعون بالثقة"، مبديا تفاؤله بالأداء الذي سيقدمه فريقه في اللقاء، قائلا: "نحن نتحسن من الناحية البدنية، أعتقد أن الفريق سيكون على ما يرام".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بعشر نقاط خلف جاره أتلتيكو الذي يملك 11 نقطة في رصيده بعد تعادله مع بلباو اليوم، وسيحتاج للفوز على فالنسيا الثالث بعشر نقاط في المستايا لاستعادة الصدارة.

شارك: