كارلوس تيفيز يستهل مشواره التدريبي بخسارة محبطة

2022-06-25 10:42
كارلوس تيفيز المدير الفني لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل اللاعب الأرجنتيني السابق كارلوس تيفيز مشواره في عالم التدريب بهزيمة فريقه روزاريو سنترال أمام مضيفه خيمناسيا لا بلاتا بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت مساء الجمعة 24 يونيو/حزيران، عبر الباراغوياني رامون سوسا في الدقيقة (79). 

وكانت مباراة الليلة الماضية الأولى لتيفيز، لاعب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وبوكا جونيورز السابق، في مشواره التدريبي بعد أن أكد اعتزاله اللعب العام الماضي.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد روزاريو عند أربع نقاط في المرتبة الـ24، أما خيمناسيا فرفع رصيده إلى 11 نقطة وارتقى إلى صدارة البطولة مؤقتًا في انتظار باقي مباريات الجولة.

ومن ناحيته سقط بوكا جونيورز بشكل مفاجئ على ملعبه "لا بومبونيرا" أمام أونيون 1-2 ليمنى بثاني هزيمة له بالبطولة والأولى على أرضه ويهدر فرصة احتلال الصدارة، حيث تجمد رصيده عند 9 نقاط في المرتبة الثالثة بفارق نقطة خلف نيويلز أولد بويز الوصيف الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، أما أونيون فرفع رصيده إلى سبع نقاط في المرتبة الثامنة.

جاءت جميع أهداف المباراة من ضربات جزاء، وأحرز هدفي أونيون كل من دانييل خواريز في الدقيقة (25) وفرانكو ترويانسكي في الدقيقة (90) فيما سجل هدف بوكا الوحيد إدواردو سالفيو في الدقيقة (40).

وخاض بوكا المباراة بلاعبين أغلبيتهم من البدلاء، حيث فضل الاحتفاظ بالأساسيين لمواجهة الثلاثاء المقبل أمام كورينثيانز البرازيلي في ثمن نهائي كأس ليبرتادوريس.

وفي مباراة أخرى الجمعة تعادل بانفيلد مع ضيفه باراكاس سنترال 1-1 ليحل في المرتبة الخامسة بـ8 نقاط ويحتل الضيوف المركز قبل الأخير بـ3 نقاط.

وتقدم باراكاس عبر لوسيانو أبيكاسيس بالخطأ في مرماه في الدقيقة (13)، فيما أدرك بانفيلد التعادل بهدف لراميرو إنريكي في الدقيقة (57).

شارك: