كارتيرون وميغيل يرفعان سقف التحدي قبل لقاء الأهلي وأم صلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 00:05
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال القطري (X / ummsalalsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعقدُ الأهلي وأم صلال العزم على حصد نقاط مواجهة الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم إكسبو 2023-2024، وذلك في المباراة التي ستُقام بينهما غدًا الخميس.

وعبّر مدربا الفريقين، بيدرو ميغيل من الأهلي وباتريس كارتيرون مدرب أم صلال، عن رغبتيهما القويتين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

وأكّد ميغيل أهمية المباراة، مشيرًا إلى أنها ستكون صعبةً أمام فريق قوي مثل أم صلال؛ لكنه عبّر عن ثقته بِلاعبيه وقدرتهم على تحقيق النتيجة المرجوة خلال تلك المواجهة.

بيدرو ميغيل يؤكد ثقته في الفوز على أم صلال

وقال ميغيل: "تلوح في الأفق مواجهة صعبة ضد فريق متميز يضم لاعبين من الطراز الرفيع؛ إلّا أن ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي وقدرتهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، الفوز المُحقق على الغرافة في الجولة الماضية كان بمثابة دفعة معنوية قوية للاعبين، ممّا عزز ثقتهم بقدرتهم على مواصلة الانتصارات خلال الفترة القادمة".

كان الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على الغرافة في الدقائق الأخيرة، حيث قلب تأخره بهدفٍ إلى انتصارٍ ثمينٍ بهدفين، ليُعزز رصيده إلى 15 نقطة ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

وشددّ المدرب البرتغالي على عزم الفريق على مواصلة مشواره بنجاح وحصد أكبر عدد من النقاط، مُعترفًا بصعوبة المرحلة الحالية جراء الإصابات المؤثرة للاعبين يزن النعيمات ونعيم السليتي وإسلام ياسين وعبد الرشيد إبراهيم، مؤكدًا سعي الفريق الدائم لتجهيز البدائل القادرة على سدّ الفراغ.

كارتيرون: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الأهلي

من جهته، عبّر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال عن جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي، واصفًا إيّاها بالصعبة أمام فريق قوي حقق انتصارًا هامًا مؤخرًا.

وشدد المدرب على قوة الأهلي وتميز لاعبيه، خاصةً المهاجم الألماني دراكسلر؛ لكنه أعرب عن ثقته في قدرة فريقه على مواجهة الخصم وتحقيق نتيجة إيجابية، مُؤكّدًا سعي الفريق لبذل أقصى ما لديه لتقديم أفضل أداء ممكن وحصد النقاط الثلاثة.

يُشار إلى أن أم صلال يُحلّ في المركز السابع برصيد 17 نقطة في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو، بينما يبتعد عن منافسه في مباراة الغد بنقطة واحدة فقط.

شارك: