كأس ليبرتادوريس: إنترناسيونال يعود بالتعادل من ملعب أولمبيا

2021-07-16 09:37
أولمبيا وإنترناسيونال يرتضيان بالتعادل السلبي في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة مباراة أولمبيا الباراغواياني وضيفه إنترناسيونال البرازيلي، والتي جمعت الفريقين صبيحة اليوم الجمعة (16 يوليو/ تموز) بالتوقيت العالمي، واحتضنها ملعب "مانويل فيريرا" الواقع في العاصمة الباراغوائية أسونسيون، في ختام ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم 2021.


وبدت المباراة متوازنة بين الفريقين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وقد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ليتأجل حسم التأهل إلى لقاء العودة المُقرر إقامته يوم الجمعة القادم الموافق 23 يوليو الجاري.

شاهد ملخص مباراة أولمبيا الباراغواياني وإنترناسيونال البرازيلي (0-0)

ومثلت مباراة أولمبيا وإنترناسيونال ختاما لذهاب دور الـ 16، ووفقا للرزنامة التي وضعها اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، ستُقام مباريات العودة أيام الأربعاء (21 يوليو) والخميس (22 يوليو) والجمعة (23 يوليو) القادمة.


ويلتقي المتأهل من أولمبيا وإنترناسيونال في الدور ربع النهائي، مع الفائز من مواجهة ديفنسا خوستيكا الأرجنتيني وفلامنغو البرازيلي.


وكان فلامنغو قطع شوطا كبيرا في التأهل إلى دور الثمانية بفوزه 0-1 على ميدان خوستيكا، أمس الخميس 15 يوليو، مع إقامة مباراة العودة يوم الخميس القادم الموافق 22 يوليو الجاري.

شارك: