كأس الملك سلمان | المحرق البحريني يهزم السيب العماني بثنائية

2023-03-14 23:43
لقطة من مباراة المحرق البحريني والسيب العماني بكأس الملك سلمان للأندية (Twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المحرق البحريني فوزًا مهمًّا على حساب ضيفه السيب العماني بنتيجة 2-0، على ملعب "الشيخ علي بن محمد آل خليفة" بالمنامة، لحساب ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وحسم المحرق المباراة في الشوط الأول من عمر المواجهة عبر تسجيل ثنائية المواجهة، ليضع قدما في الدور الثاني من المسابقة العربية في حلتها الجديدة، قبل مواجهة الإياب المرتقبة يوم 4 أبريل/ نيسان المقبل بالعاصمة العمانية مسقط.

وتقدم الفريق البحريني في النتيجة عند الدقيقة (21) عن طريق الكولومبي فيكتور مانويل أربوليدا موريلو، قبل أن يضاعف زميله حسان بن حدوش النتيجة في الدقيقة (44) عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وتستمر الإثارة في البطولة العربية يوم غد الأربعاء، بإقامة 3 مباريات أخرى، حيث يستقبل نواذيبو الموريتاني ضيفه شباب الأردن، فيما ينتقل شبيبة الساورة الجزائري لمواجهة الكويت الكويتي، بينما يستقبل الجيش الملكي المغربي ضيفه الاتحاد الليبي.

جدير بالذكر، أن كأس الملك سلمان تجري في دوريها الأول والثاني بنظام خروج المغلوب، من خلال إقامة المباريات ذهابا وإيابا، في حين ستجري النهائيات بالمملكة العربية السعودية شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب المقبلين بنظام البطولة المجمعة.

شارك: