كأس الملك سلمان | التعادل يحسم مواجهة القوة الجوية والشباب

2023-03-13 23:49
لقطة من مباراة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي بكأس الملك سلمان للأندية العربية (Twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة القوة الجوية العراقي وضيفه الشباب السعودي، والتي أقيمت الإثنين على ملعب "جذع النخلة" بمدينة البصرة، في ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وتقدم القوة الجوية في النتيجة عن طريق كرار نبيل عند الدقيقة (38)، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول، والذي عرف تضييع بعض الفرص الخطيرة من الطرفين.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الشباب إدراك التعادل وتفادي الخسارة، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة (70) عن طريق الغابوني أرون بوبيندزا، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل، ويبقي على حظوظ الفريقين في التأهل إلى الدور الثاني.

ويستقبل الشباب ضيفه القوة الجوية في مباراة الإياب يوم 16 أبريل/ نيسان المقبل على ملعب "الملك فهد الدولي"، في مواجهة سيتحدد فيها الفريق المتأهل إلى الدور الموالي.

الهلال السوداني يكتسح المنامة البحريني بثلاثية

وفي مباراة أخرى لحساب الدور ذاته، حقق الهلال السوداني فوزا كبيرا على حساب ضيفه المنامة البحريني بنتيجة 3-0 على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ليضع الفريق السوداني قدما في الدور الثاني.

وبعد شوط أول أبيض، سجل الهلال ثلاثية في النصف الثاني عن طريق الكونغوليان لوامبا نغوما في الدقيقة (77) وماكابي ليليبو في الدقيقة (88)، بالإضافة إلى السوداني محمد عبد الرحمن عند الدقيقة (90+2).

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 10 أبريل المقبل بالعاصمة البحرينية المنامة، وهي المواجهة التي سيتأكد فيها صاحب تأشيرة المرور إلى الدور الثاني من البطولة العربية.

شارك: