كأس الاتحاد الآسيوي: العربي الكويتي يصطدم بالسّيب العماني

2022-09-05 12:37
أرشيفية لفريق السيب العماني (twitter/Seeb_SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف العربي الكويتي اليوم الإثنين، ضيفه السيب العماني في نصف نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022 لكرة القدم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتأهل الفائز من مواجهة اليوم إلى مباراة نهائي منطقة غرب آسيا، المقرر إقامته يوم 4 أكتوبر/ تشرين أول المقبل، حيث سيلاقي المتأهل من الصدام البحريني الخالص بين الرفاع والرفاع الشرقي المقرر إقامته مساء غد الثلاثاء في المنامة.

وسيقام نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم بين بطل منطقة الغرب وبطل منطقة الشرق يوم 22 أكتوبر القادم.

ويسعى العربي والسيب إلى مواصلة مغامرتهما في البطولة والصعود إلى نهائي منطقة غرب آسيا لأول مرة في تاريخهما، والتأهل لنهائي البطولة.

طريق العربي إلى نصف النهائي

شارك العربي في البطولة بعد غياب 13 عامًا، حيث كانت مشاركته الأخيرة عام 2009، وودّع البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من الكرامة السوري بفارق ركلات الترجيح.

وتصدر العربي المجموعة الثانية بعدما جمع 7 نقاط من فوزين وتعادل، حيث فاز على الرفاع البحريني 3 -2، وعلى شباب الخليل الفلسطيني 1-0، وتعادل مع ظفار العماني 1-1.

طريق السيب إلى نصف النهائي

تصدر السيب ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بعدما تغلب على جبلة السوري 1-0، وخسر أمام الكويت الكويتي 2-1، وفاز على الأنصار اللبناني 4-0.

ويدخل السيب المواجهة منتشيًا بلقب كأس السوبر العماني، وببداية جيدة في الموسم الجديد بالدوري العماني، بعد أن حقق فوزين وتعادلًا ليتصدر الترتيب برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات.

في المقابل فإن العربي استهل مشوار المنافسة بالموسم الجديد للدوري الكويتي بتعادلين في أول مباراتين أمام النصر والسالمية.

شارك: