الآسيوي "يعاقب" جبلة السوري على خلفية أحداث مواجهة الكويت

2022-08-29 23:27
مشاجرة لاعبي جبلة السوري والكويت الكويتي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مجموعةً من العقوبات القاسية بحق نادي جبلة السوري، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراته مع الكويت الكويتي، في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الفريقان التقيا يوم 25 يوليو/ تموز الماضي، على ملعب السيب العماني، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، وانتهت بالتعادل السلبي ليودع الفريقان البطولة بعد أن رفع الكويت رصيده النقطي إلى 5، وجبلة إلى 4؛ ويتأهل السيب كونه متصدرًا للمجموعة برصيد 6 نقاط.

وسيجب على الفريق السوري دفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي، بسبب مخالفة قانون الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على أن يتم دفع المخالفة في مدة أقصاها 90 يومًا من تاريخ إرسال القرار.

القرار شمل أيضًا إيقاف اللاعبين حمزة الكردي وحسين جويد وخالد المبيض لست مباريات، واللاعب نور الدين علوش لأربع مباريات، واللاعب أحمد بيريش لمباراتين، لمخالفتهم قانون الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما تم توجيه التنبيه للاعبين عبد الإله حفيان وعبد الرحمن بركات وعلي مسلم.

العقوبات شملت أيضًا إيقاف مدير فريق جبلة، عاهد محفوظ، لست مباريات، وتم توجيه التنبيه للسيد ميهوب إسماعيل لمخالفته قانون الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شارك: