قونيا سبور ينهي سلسلة انتصارات غلطة سراي في الدوري التركي

2023-03-18 14:10
فرحة لاعبي قونيا سبور بعد الفوز على غلطة سراي في الدوري التركي (twitter/konyaspor)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى فريق قونيا سبور سلسلة الانتصارات المستمرة للمتصدر غلطة سراي، بعد أسبوع واحد فقط من تحطيمه الرقم القياسي بـ14 انتصارًا في دوري السوبر التركي.

وخسر صاحب الرقم القياسي الجديد غلطة سراي أمام قونيا سبور بهدفين لهدف على أرض الثاني في الجولة الـ35 من دوري السوبر التركي، حيث سجّل الكوسوفي ميلوت راشيكا هدف التقدّم لغلطة سراي بالدقيقة 31، لكنّ سونر ديكمان عدّل النتيجة في الشوط الثاني بالدقيقة 62، قبل أن يخطف البديل أوغولجان أولغون هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكان غلطة سراي، قد كسر الأسبوع الماضي الرقم القياسي المسجل باسم بشكتاش بـ 13 انتصارًا متتاليًا في موسم 1959-1960،  وأصبح صاحب الرقم القياسي الجديد بفوزه على قاسم باشا في الجولة الماضية، مسجلًا فوزه الـ14 على التوالي.

ورغم الخسارة، حافظ غلطة سراي على صدارة الدوري بـ60 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه فنربخشة الذي يملك مباراتين زائدتين، في حين رفع قونيا سبور رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن.

العين بالعين

وفي الجولات الأولى من دوري السوبر التركي، سجّل قونيا سبور رقمًا قياسيًا تمثّل بحفاظه على نظافة شباكه في أوّل ستّ مباريات، وفي الجولة السابعة اصطدم بغلطة سراي الذي نجح في إنهاء سلسلة طويلة حافظ فيها قونيا على نظافة شباكه.

والآن نجح قونيا سبور في إيقاف سلسلة انتصارات متصدّر دوري السوبر التركي، حيث قال لاعب قونيا سبور الذي سجّل هدف الانتصار أوغولجان أولغون في تصريح بعد المباراة: "إنّ غلطة سراي سجّل أوّل هدف في شباك فريقنا في مباراة الذهاب، لينهي بذلك سلسلة الحفاظ على شباك نظيفة في الجولة السابعة من عمر الدوري".

وأضاف أولغون: "لهذا السبب، ركزنا بشكل كبير على إنهاء سلسلة انتصارات غلطة سراي، لقد كانت مباراة "أكون أو لا أكون" بالنسبة لنا، وإننا سعداء جدًا بهذا الفوز".

شارك: