بشكتاش يحسم مصير الليبي المعتصم بالله المصراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 16:50
أرشيفية- النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي لاعب بشكتاش (facebook/Besiktas)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي فترة صعبة مُنذ انضمامه لنادي بشكتاش التركي في الانتقالات الشتوية المنقضية، بصفقة هي الأغلى في تاريخ النادي التركي، حيث بقي حبيس الدكة بسبب تراجع مستواه بشكل كبير.

وانضم المعتصم بالله المصراتي لصفوف بشكتاش التركي، قادمًا من سبورتنغ براغا البرتغالي، لمدة ثلاث مواسم حيث ينتهي عقده في صيف 2027 مقابل 12 مليون يورو، ولم يحظَ النجم الليبي بثقة مدرب بشكتاش التركي المقال البرتغالي فرناندو سانتوس الذي لم يتقتنع بضمه للفريق.

وزعمت تقارير صحفية تركية أنّ فرناندو سانتوس الذي تولي مهمة تدريب بشكتاش في يناير/ كانون الثاني الماضي، وتمت إقالته قبل خمسة أيام بسبب سلسلة من النتائج السيئة لم يحقق خلالها الفوز لأكثر من شهرين، عارض بشدة انتقال اللاعب الليبي، قائلًا: "أنا أعرفه جيدًا، ليس لديه خصائص لاعب وسط كاملة، ومن الصعب أن يكون جزءا من التخطيط التكتيكي له مع بشكتاش".

وبقي المصراتي حبيس الدكة كرد فعل على الانتقال، ولعب 19 دقيقة فقط في آخر مباراتين، حيث دفع به المدرب البرتغالي في المباراة التي تعادل فيها أمام إسطنبول باشاك شهير (1-1) في الدقيقة 71، ثم لم يمنح صاحب الخبرة أي دقيقة في المباراة التي سقط فيها بشكتاش بفخ التعادل (1-1) على أرضه مع سمسون سبور.

وارتدى لاعب كرة القدم الليبي البالغ من العمر 28 عامًا القميص الأسود والأبيض في إجمالي 7 مباريات، واحدة منها في الكأس، وخاض 457 دقيقة في هذه المباريات، إلا أنه لم يتمكن من المساهمة بأي أهداف أو تمريرات حاسمة.

هل سيبقى المعتصم بالله المصراتي مع بشكتاش؟

ومع تولي التركي "سردار توبراكتيبي" مهمة تدريب بشكتاش بدلًا من البرتغالي فرناندو سانتوس، يرى الإعلام التركي أنه هنالك فرصة جديدة، سوف تمنح للمصراتي من أجل العودة للقائمة الأساسية للفريق، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري التركي برصيد 48 نقطة، واستعادة مستواه السابق والذي ظهر به في الدوري البرتغالي مع سبورتينغ براغا.

وفي حال فشل المصراتي في استعادة ثقة ناديه فإن مسؤولي نادي بشكتاش، سوف يسعون للتخلص منه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن تبقى العقبة الوحيدة إيجاد ناد يدفع القيمة المالية المطلوبة للرحيل اللاعب الليبي عن الدوري التركي وهي 10 ملايين يورو على أقل تقدير.

شارك: