قطر تستعد لإطلاق ثالث الأغاني الرسمية لمونديال 2022

2022-10-04 22:51
ساعة العد التنازلي لكأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعدّ الاتحاد الدّولي لكرة القدم "فيفا" للإعلان عن أغنيّة رسميّة ثالثة لـ كأس العالم قطر 2022، ضمن الألبوم الغنائي للمونديال، بعد أغنيتي هيّا هيّا، و ارحبو، وذلك يوم الجمعة القادم.

ومن المُنتظر أنْ تستضيف قطر مباريات نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المُقبليَن، بمُشاركة 32 منتخبًا، حيث تُقام لأول مرة في بلد عربي وفي الشرق الأوسط.

Light The Sky.. أغنية ثالثة جديدة لكأس العالم 2022

قنوات الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" غرّدت: "آخر الأغاني الرسميّة لكأس العالم FIFA قطر 2022 سترى النور يوم الجمعة". 

وأضافت: "الأغنية التي تحمل عنوان (Light The Sky).. كُونوا في الموعد". 

وكان فيفا قد أطلق في أبريل الماضي، أغنية "هيّا هيّا" التي تُعَدّ الأغنية الرسميّة الأولى لمونديال قطر، واشترك في أداء هذه الأغنية النجم الأمريكي ترينيداد كاردونا، والمغني الإفريقي دافيدو، والفنانة القطرية عائشة.

بينما اشترك في أداء أغنية "ارحبوا" مغني الراب جيمس والمغني أوزونا، وسجل فيديو الأغنية رقمًا قياسيًا في عدد المشاهدات على منصة "يوتيوب"، إذ تجاوز عدد مشاهداتها حاجز الـ100 ألف مشاهدة، بعد ساعات قليلة فقط من إطلاقها.

وتهدف المُوسيقى الرسميّة للمونديال إلى الجمع بين الفنانين والمشجعين واللاعبين، ومُشاركة شغفهم من خلال المزج بين أشكال متنوّعة من الموسيقى، باعتبارها لغةً عالميّةً، في سبيل تحقيق أثر إيجابيّ فاعل.

شارك: