قريبًا.. "بعيون حفيظ دراجي" برنامج جديد على منصة winwin

2023-01-31 22:44
المعلق الجزائري حفيظ دراجي يتأهب للظهور في برنامج جديد على منصة winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب المعلق الجزائري حفيظ دراجي، المعلق بشبكة قنوات "beIN SPORTS"، لإطلالة جديدة عبر منصة winwin من خلال برنامج "بعيون حفيظ دراجي" الذي يُعَدّ امتدادًا لسلسلة البرامج التي أطلقتها المنصة منذ مونديال كأس العالم قطر 2022.

وسيمثل البرنامج التجربة الثانية لدراجي مع winwin، بعد تجربته الأولى في برنامج "30 دقيقة مع حفيظ دراجي" والذي حقق نجاحًا باهرًا، وسيتطرق برنامجه الجديد إلى أهم الأحداث الرياضية التي تحدث على مدار الأسبوع في الدوريات الكبرى عالميًّا وعربيًّا.

وسيقدم المعلق الجزائري برنامجه الجديد "بعيون حفيظ دراجي" مرة واحدة أسبوعيًّا، وستُبَثُّ حلقاته نهاية كل أسبوع على منصة winwin، ضمن مساعي المنصة لتقديم محتوى نوعي فريد وثري، يضمن للمتابع العربي مواكبة أهم وأحدث المستجدات في عالم الرياضة أولًا بأول، على المستويين العربي والعالمي.

وسيكون في انتظار جمهور منصة winwin العديد من البرامج الأخرى التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة تباعًا، بعد سلسلة البرامج الخاصة التي أطلقتها المنصة خلال فترة المونديال؛ مثل "المونديال مع عواد"، و"فريج المونديال"، و"العرب في المونديال"، و"كواليس كأس العالم"، و"نجوم وغيوم"، وغيرها من البرامج.

وبدأت منصة winwin سلسلة برامجها بعد المونديال من خلال إطلاق برنامج "فريج نجوم قطر"، علمًا أن منصة winwin تُعدُّ شريكًا إعلاميًا لدوري نجوم قطر، وسيكون برنامج "بعيون حفيظ دراجي" الثاني في سلسلة برامج المنصة بعد المونديال، وسيبدأ بثه قريبًا على منصة winwin نهاية كل أسبوع.

شارك: