القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 15:03
عبد الرزاق حمدالله (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" نظيره الشباب، في كلاسيكو الكرة السعودية الذي يُقام لحساب الجولة التاسعة والعشرين من منافسات دوري روشن 2024.

ويريد "نمور جدة" استغلال سقوط الأهلي في فخ الهزيمة من الرياض يوم الخميس، من خلال الفوز على الشباب ومعها بلوغ النقطة 53 والحصول على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

أما "الليوث" فيريدون رفقة مدربهم الخبير في خبايا الكرة السعودية، فيتور بيريرا، مواصلة النتائج الإيجابية بالآونة الأخيرة والعمل على تحسين مركز الفريق الذي يحتل المركز 11 برصيد 35 نقطة فقط.

وربما أن المباراة تحمل طابعًا ثأريًا لكتيبة المدرب مارسيلو غاياردو بعد خسارة مباراة الدور الأول بهدف كارلوس جونيور في شهر نوفمبر الماضي.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

في هذا التقرير سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي 2024

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2024 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب هي الأولى SSC 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

معلق مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي 2024

عبر قناة SSC1 SD سيُعلق على كلاسيكو الاتحاد والشباب المعلق عيسى الزدجالي، أما عبر قناة SSC1 HD يمكنك متابعة المباراة إما بصوت حاتم بطيشة أو حماد العنزي.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي 2024

تُقام مباراة الاتحاد والشباب على ملعب "الجوهرة المشعة" اليوم الجمعة 26 أبريل 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

شارك: