قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي.. صدام بين مانشستر سيتي وتوتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 11:32
مجسم كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، عن نتائج قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي، في دورها الرابع، بعد انتهاء المرحلة الأولى من منافسات الدور الثالث، والتي أسفرت عن مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وتوتنهام.

وأفرزت عملية القرعة عن عدة مباريات قوية بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وعن مواجهات سهلة أمام فرق في الدرجات الأدنى، إلا أن بطولة الكأس دائمًا مليئة بالمفاجآت.

وضمت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الرابع 32 ناديًا من مختلف الدوريات، للتنافس على حجز مقعد في دور الـ16، حيث كانت أبرز المواجهات هي مباراة حامل اللقب مانشستر سيتي ضد نادي توتنهام هوتسبير، على ملعب توتنهام الجديد، والذي يعد عقدة "السيتيزنس" بسبب فشلهم في تحقيق أي فوز هناك.

قرعة الدور الرابع من كأس الاتحاد

بالمقابل، وضعت القرعة وصيف البطولة نادي مانشستر يونايتد في مواجهة الفائز من نيوبورت كاونتي أو إيستلي، بينما سيواجه متصدر البريميرليغ نادي ليفربول الفائز من نورويتش وبريستول روفرز.

كما شهدت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي مواجهات قوية ومبكرة بين أندية "البريميرليغ"، حيث سيستضيف نادي تشيلسى نظيره أستون فيلا على ملعب ستامفورد بريدج.

وسيحل نادي نيوكاسل يونايتد ضيفًا صعبًا على نادي فولهام ضمن منافسات الدور ذاته، بحثًا عن التأهل إلى ربع النهائي والسعي في التتويج باللقب، فيما سيتنافس شيفيلد يونايتد وبرايتون على أحد المقاعد الـ16.

قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي للدور الرابع:

واتفورد - ساوثهامبتون

بلاكبيرن روفرز - ريكسهام

بورنموث - سوانزي سيتي

وست بروميتش - برينتفورد أو وولفرهامبتون

وست هام أو بريستول سيتي - نوتنغهام فورست أو بلاكبول

ليستر سيتي - هال سيتي أو برمنغهام سيتي

شيفيلد وينزداي - كوفنتري سيتي

تشيلسي - أستون فيلا

إبسويتش تاون - ميدستون يونايتد

ليفربول - نورويتش سيتي أو بريستول روفرز

توتنهام هوتسبير - مانشستر سيتي

ليدز يونايتد - بلايموث أرجايل

كريستال بالاس أو إيفرتون - لوتون تاون أو بولتون واندررز

نيوبورت كاونتي أو إيستلي - مانشستر يونايتد

شيفيلد يونايتد - برايتون أند هوف ألبيون

فولهام - نيوكاسل يونايتد

جدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي، فإن مباريات الدور الرابع ستنطلق بداية من 27 يناير/ كانون الثاني 2024، على أن تكون هناك مباراة عودة في حال تعادل الفريقين.

شارك: