قرار من مدرب الاتحاد لمواجهة غياب رومارينيو عن كلاسيكو النصر

2022-09-23 14:48
البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر winwin عن القرار الفني الأقرب الذي سيتخذه مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، لمواجهة الغياب المُنتظر للاعب البرازيلي رومارينيو، عن مباراة النصر، يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وحسب مصادرنا، فإن مدرب الاتحاد، في حالة عدم لحاق رومارينيو بمباراة النصر، ينوي الدفع بالبرازيلي، إيغور كورنادو، في خط الهجوم، مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرتغالي هيلدر كوستا، بدلًا من تمركزه بخط الوسط.

وسيحلّ محل كورنادو في خط الوسط الاتحادي، خلال كلاسيكو النصر، مواطنه البرازيلي برونو هنريكي، ليكون برفقة لاعب الوسط، المصري طارق حامد.

وكان الإعلامي السعودي، وليد الفراج، قد أكد أن رومارينيو سينضم إلى تدريبات فريقه قبل 48 ساعة من مواجهة النصر، وأوضح من خلال برنامجه "أكشن مع وليد" أن اللاعب البرازيلي يمكن أن يشارك لمدة 20 دقيقة فقط أمام "العالمي"، في ظل عدم اكتمال لياقته البدنية، حيث غاب عن صفوف "النمور" خلال الأيام الماضية بداعي الإصابة.

وتعرَّض رومارينيو للإصابة في مباراة الاتحاد والخليج، يوم 15 سبتمبر/ أيلول الماضي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-0). وخضع اللاعب في الأيام الماضية لجلسات علاجية مكثفة؛ لتسريع عملية شفائه.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "حامل اللقب"، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.

شارك: