قرار لوسيان فافر يهدد استمرار يوسف عطال مع نيس

2022-07-24 21:55
الجزائري يوسف عطال مُرشح للرحيل عن نادي نيس الفرنسي خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "لا غازيت دو فينيك" الناطق بالفرنسية، في تقرير له، عن أن هناك اتجاهًا داخل نادي نيس الفرنسي للتخلي عن النجم الجزائري يوسف عطال، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بسبب إصابات اللاعب المتكررة وابتعاده عن تقديم أفضل مستوياته.

وكان الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر قد تعرّض للإصابة في الكتف خلال مواجهة فريقه أمام لانس في المرحلة الـ31 من الدوري الفرنسي الموسم الماضي (2021-22)، يوم الأحد 10 أبريل/ نيسان، في مباراة انتهت بخسارة نيس (0-3)، وكانت تلك المرة الثالثة التي يُصاب فيها عطال في الكتف (عظمة الترقوة)؛ بواقع مرة واحدة مع منتخب الجزائر عام 2019 خلال كأس أمم أفريقيا بمصر، ومرتين مع نادي نيس.

ووفقاً لما قاله موقع "لا غازيت دو فينيك"، فإن عقد الدولي الجزائري يوسف عطال مع نادي نيس ينتهي في صيف العام المقبل 2023،ولم تفاتحه إدارة النادي الفرنسي حتى الآن لتمديد العقد، وهو مؤشر قوي على إمكانية التخلي عن خدمات اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

وأضاف نفس المصدر أن رحيل مدرب نيس السابق، الفرنسي كريستوف غالتييه، نحو نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وقدوم السويسري لوسيان فافر لتدريب الفريق، قد صعّبا الأمور على عطال، حيث قرر فافر إعطاء اللاعب الجزائري فرصةً خلال المباريات التحضيرية للموسم الجديد 2022-23، مع طرحه للبيع حال أخفق في تقديم مستوى جيد.

وعانى يوسف عطال من كابوس الإصابات منذ انضمامه إلى نادي نيس الفرنسي صيف عام 2018، حيث بلغت إصاباته خلال تلك الفترة 14 إصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق في 63 مباراة بجميع المسابقات.

شارك: