قبل بداية الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يكافئ مدربه إيدي هاو

2022-08-05 19:33
الإنجليزي إيدي هاو مدرب نادي نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء الجمعة 5 أغسطس/ آب، في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي في الإنترنت، توقيع عقد جديد طويل الأمد مع مدربه الإنجليزي إيدي هاو، دون أن يحدد مدة العقد.

وانضم إيدي هاو إلى نيوكاسل في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، وذلك بعد فترة وجيزة من استحواذ مجموعة استثمارية سعودية على النادي، لينتشل الفريق من المركز الـ19 (قبل الأخير) في الدوري الإنجليزي، ويصعد به إلى المركز الـ11 في الموسم الماضي 2021-22، بفارق 14 نقطة عن المراكز الثلاثة المؤدية للهبوط، ليحظى إيدي هاو بتمديد ثقة إدارة النادي بعد نجاحه في إبعاده عن شبح الهبوط.

نيوكاسل يعلن تمديد عقد إيدي هاو

تصريحات الإنجليزي إيدي هاو بعد تمديد عقده مع نيوكاسل

وعقب تمديد عقده، أدلى إيدي هاو بتصريحات للموقع الرسمي لنادي نيوكاسل، قائلا: "إنه شعور رائع أن ألتزم بمستقبلي في هذا النادي الرائع، أنا فخور للغاية بكوني المدير الفني لنيوكاسل يونايتد، وقد استمتعت بكل لحظة هنا".

وأضاف:"أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريقي التدريبي واللاعبين والموظفين والمشجعين، إنهم يجعلون من هذا المكان مكانًا خاصًا للغاية، وأود أيضًا أن أعرب عن امتناني لمالكي النادي. ما زلنا في بداية رحلتنا، وأنا متحمس جدًا بشأن المستقبل معًا".

جدير بالذكر أن نيوكاسل يونايتد سيواجه نوتينغهام فورست في أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت 6 أغسطس/ آب على ملعب "سانت جيمس بارك".

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي مساء الجمعة (5 أغسطس) بمواجهة كريستال بالاس وأرسنال.

شارك: