قائد منتخب السودان أكرم سليم يكشف سر تعاطفه مع محمد التش

2021-06-08 09:01
أكرم الهادي لاعب منتخب السودان ( Getty )
Source
+ الخط -

لفت قائد الأمل عطبرة والمنتخب الوطني السوداني أكرم الهادي سليم الأنظار وهو يدخل ملعب الهلال لآداء مباراة فريقه أمام ساليتايس البوركيني ويحمل القميص الخاص بلاعب المريخ  محمد حامد التش، وحرص أكرم على التقاط صور تذكارية ولوح به للجماهير القليلة التي تابعت المباراة في ذهاب الدور الأول من بطولة الاتحاد الإفريقي يوم الثلاثاء" 22 ديسمبر/كانون الأول.


وقال قائد الأمل والمنتخب الوطني إنه استهدف مساندة ومؤازرة التش بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أوتوهو الكنغولي في ذهاب تمهيدي رابطة أبطال إفريقيا، وقال أكرم: "تربطني علاقة صداقة قوية مع التش وكنت حريصا على زيارته في منزله بعد أن أكدت الفحوصات إصابته في الأربطة المتقاطعة". ما يعني أنه سيغيب طويلا، وأضاف أكرم: ا"لتش أهداني القميص الذي لعب به تلك المباراة ولذلك كنت حريصا على أن أحمل تلك الهدية التي اعتبرها قيمة للغاية، من لاعب كبير يحظي بإعجاب وإهتمام من الجميع".

وتابع أكرم: "ما لا يعرفه كثيرون عن التش أنه لاعب خلوق وفي غاية الأدب والتهذيب ويحسن معاملة الجميع، وعلى الرغم من أنه يدرك جيدا أنه حاليا أفضل لاعب سوداني بيد أنه متواضع للغاية".


وأضاف أكرم: "أتمني أن يتعافى التش سريعا ويعود ليقود فريقه في البطولة الإفريقية ويقود صقور الجديان في المباريات التي تنتظرهم في تصفيات "كان" الكاميرون" واختتم أكرم بقوله: "ما فعلته في مباراتنا أمام سليتاس أقل ما يمكن أن نقدمه للاعب مثل التش فغياب لاعب مثله أحزن الشارع الرياضي السوداني"..


وأقر أكرم أن خسارتهم أمام ساليتاس "1/0" أضعفت حظوظهم كثيرا في التأهل، وقال: "بالفعل الخسارة أمام البوركيني جعلت مهمتنا صعبة للغاية ولكن النتيجة لا تعكس مجريات المباراة، وأهدرنا فرصا كانت كافية لحسمنا للتأهل من الخرطوم، ولكن الفرصة ما تزال قائمة وبإمكاننا العودة من جديد وبمثلما حقق ساليتاس الفوز على ملعبنا يمكننا أن نلحق به الخسارة ببوركينا فاسو، ولكن الأمر ليس سهلا نحتاج لمضاعفة مجهودنا والقتال بقوة كبيرة حتى نتمكن من التأهل"..
 

شارك: