إصابة التش تخفف من حدة التعصب بين المريخ والهلال

2021-06-08 09:01
اللاعب السوداني محمد حامد التش على اليمين (WinWin)
Source
+ الخط -

كشفت الإصابة التي تعرض لها اللاعب السوداني، محمد حامد التش، عن العلاقات الجيدة التي تربط نجوم فريقي المريخ والهلال، بعيدا عن التعصب الشديد الذي يدور في مدرجات أكبر ناديين في السودان، وحتى تلك الجماهير المتعصبة سارعت لإعلان تضامنها ومساندتها للاعب، الذي يعد النجم الجماهيري الأول في البلاد قياسا على موهبته العالية وأخلاقه الرفيعة وتعامله المميز مع كافة أفراد الوسط الرياضي.

وما إن أعلنت نتيجة الفحوصات وتأكدت إصابة اللاعب على مستوى الأربطة المتقاطعة، حتى ضجت وسائل التواصل الاجتماعي على اختلاف الميول بصور اللاعب ترافقها أمنيات بالشفاء. اللافت للنظر أن الإعلام اتفق على اللاعب بشدة، وسال الكثير من مداد الإعلاميين المنتمين للهلال بالحديث عن اللاعب، مؤكدين أنه أفضل موهبة سودانية في الوقت الحالي.


نجوم المريخ سارعوا للتخفيف على زميلهم المحبوب، وقال أحمد آدم الشهير بببيو إن التش أيقونة الجيل الحالي مؤكدا أنه يستمتع بمشاهدته حتى  عندما يلعب إلى جواره، متمنيا أن يعود سريعا للملاعب.

وذكر بكرى المدينة، المهاجم الأبرز في السودان، أنه سيفتقد تمريرات التش الساحرة، مشيرا إلى أن لاعبا مثل محمد حامد يمكن أن يسدي خدمات لا تقدر بثمن للمهاجمين، مؤكدا أن تمريرة منه تجعل أي مهاجم أمام المرمى، وكشف أنهم سارعوا لمهاتفته وحرصوا على أن يكون بينهم في المران، وبالفعل حضر اللاعب وهو يتوكأ على "العصا"، وتحدث معهم وطالبهم بمضاعفة مجهودهم، وأكد أن الفوز على إنيمبا والتأهل للمجموعات سيكون الهدية الأفضل منهم.


وحرص نجم وسط الهلال الدولي عبد الرؤوف يعقوب على مواساة التش، مؤكدا أنه يستحق نجومية الموسم بالفعل، ونبه إلى أنه معجب للغاية بلاعب المريخ الشاب ووصفه بصانع الألعاب الماهر، وتمني روفا أن يعود التش سريعا للملاعب مؤكدا أن الإصابة لم تعد مخيفة كالسابق، وأشار لمجموعة من لاعبين تعرضوا لقطع في الرباط الصليبي وعادوا أكثر قوة.


النجم الدولي في صفوف الهلال أبوعاقلة عبد الله قال إن التش موهبة فذة، متمنيا أن يعود أكثر قوة، مشيرا إلى أن التش زامله في المنتخب الوطني ووقف بنفسه على إمكاناته الكبيرة في الملعب وأدبه الجم بعيدا عن المستطيل الأخضر. وأشار أبوعاقلة إلى أن التش يمثل ثروة قومية مشددا على أنه يستطيع العودة السريعة وقيادة صقور الجديان، ونبه إلى أنهم حريصون على تقديم الفوز في أول مباراة لصقور الجديان للتش، تقديرا منهم لدوره المؤثر.


وتعهد حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات بعلاج التش، ونبه إلى أن لجنة المنتخبات ستدعمه حتى يعود سليما وفي كامل الجاهزية، معربا عن أمله في عودة اللاعب خلال أشهر حتى يقود صقور الجديان في المباريات التي تنتظره.
 

شارك: