قائد ريال مدريد "الغاضب" يكشف السبب وراء مسلسل الإصابات!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 23:26
من تدريبات ثلاثي ريال مدريد كروس وكارفاخال وناتشو استعدادًا لمواجهة نابولي (X/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر قائد ريال مدريد الإسباني، داني كارفاخال، اليوم الثلاثاء، عن غضبه واستيائه من تواتر مسلسل الإصابات بين اللاعبين في أوروبا، واضعًا إصبعه على مكمن الداء والسبب الحقيقي، الذي يقف وراء هذه الظاهرة اللافتة في السنوات الأخيرة.

وصرّح كارفاخال -في المؤتمر الصحفي- عشية مواجهة فريقه مع ضيفه نابولي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "قائمة المباريات متطلبة للغاية، إنها صعبة. في النهاية، نحن مَن نلعب، ولسنا سعداء بالجدول الزمني للمباريات وارتفاع عددها الجنوني".

كارفاخال يرجع سبب كثرة الإصابات إلى ارتفاع عدد المباريات

وأضاف قائد "النادي الملكي"، الذي اتّفق مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في موقفه الرافض لتزايد عدد المباريات، قائلًا: "أنا أتفق تمامًا مع كارلو (أنشيلوتي) وكل مَن يتبنّى نفس هذا الموقف. مِن الصعب جدًا السفر واللعب كل بضعة أيام".

وتابع: "بالنسبة للاعب دولي من النخبة يلعب لأحد الفرق الرئيسية في أوروبا، فإنه يواجه تحدّيات ضخمة. مع كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة، لن يكون هناك أي صيف دون منافسات. هناك عددٌ مُبالَغٌ فيه من المباريات. هذا الكم من الإصابات لا يمكن أن يكون محض صدفة".

ورغم تفاقم ظاهرة الإصابات في آخر السنوات، فإنّ كارفاخال عبّر عن خيبة أمله لصعوبة إيجاد حل لهذه المشكلة المعقدة، معتبرًا أنّ حلّ اتخاذ اللاعبين وقفة تجاه هذا الأمر يعدّ خيارًا "غير قابل للتطبيق"، مضيفًا: "نحن -اللاعبين- لدينا القدرة على فعل شيء ما، نحن مَن نلعب؛ لكن من الصعب إقناع الكل بالموافقة؛ إذ ليس كل اللاعبين يعانون من المشكلة عينها".

جدير بالإشارة إلى أنّ ريال مدريد -المتأهل سلفًا والمتصدّر بـ 12 نقطة- يستعدّ غدًا الأربعاء لاستقبال ضيفه نابولي لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو برنابيو".

شارك: