قائد الهلال الليبي يحدد هدف فريقه في مباراة اتحاد الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 14:03
الهلال الليبي يتأهب لمواجهة اتحاد الجزائر في كأس الاتحاد الأفريقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الليبي فيصل البدري، قائد الهلال الليبي، على أهمية المباراة التي سيخوضها الفريق أمام اتحاد الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، من أجل الإبقاء على حظوظ النادي في المنافسة للتأهل إلى ربع نهائي المسابقة، رغم صعوبة المهمة.

ويستضيف الهلال ضيفه اتحاد الجزائر على ملعب "شهداء بنينا" ببنغازي، اليوم الأحد، في المباراة المُقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي لليبيا، السابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

البدري: سندافع عن حظوظنا حتى النهاية

وقال البدري، في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "المباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري لن تكون سهلة على الإطلاق، لكن مع ذلك سنبذل قصارى جهدنا خلال دقائق المباراة، ولن نرمي المنديل الأبيض أبدًا، وسنقاتل على حظوظنا حتى اللحظة الأخيرة.. الأهم بالنسبة إلينا هو الفوز؛ حيث إن أي نتيجة أخرى تعني خروجنا بشكل رسمي من البطولة".

وأضاف البدري: "علينا ترقب النتيجة التي سيحققها مودرن فيوتشر في جنوب أفريقيا أمام سوبر سبورت؛ ففي حال فوز الفريق المصري، سيتأكد إقصاء الهلال من حسابات التأهل، ومع ذلك، تُعد مباراة اتحاد العاصمة مهمة للغاية، وأيًا كانت الظروف، سنعمل على تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على الصورة الذهنية للفريق".

مباراة الهلال الليبي أمام اتحاد الجزائر من دون جمهور

ويستقبل الهلال ضيفه اتحاد الجزائر في بنغازي من دون جمهور، بحسب عقوبة "الكاف" التي سُلطت على نادي الهلال الليبي، بخوض مباراتيه المقبلتين في المسابقات الأفريقية محرومًا من جمهوره، مع تغريمه مبلغ 15 ألف دولار أمريكي، وذلك بسبب شغب مشجعيه في المباراة التي جمعت فريقه أمام مودرن فيوتشر، في كأس الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم.

ويسعى الهلال في أول ظهور له بالكونفيدرالية، تحت قيادة المدرب المونتينيغري زوران فيليبوفيتش الذي استلم المهمة خلفًا للمصري محمد عودة، إلى تحقيق الفوز والثأر من الخسارة أمام اتحاد الجزائر بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب "5 يوليو"، يوم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة هذا الموسم.

ويأمل الهلال الليبي إلحاق أول خسارة بالفريق الجزائري، الذي خاض 4 مباريات في المجموعة، مُسجلًا 3 انتصارات، أمام الهلال وسوبر سبورت يونايتد ومودرن فيوتشر، مقابل تعادل واحد، مع فيوتشر بالجولة الرابعة.

وتبدو حظوظ الهلال صعبة لبلوغ ربع النهائي قبل جولتين على نهاية دور المجموعات؛ حيث يملك الفريق 3 نقاط ويحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى، التي تضم أيضًا اتحاد الجزائر المتصدر برصيد 10 نقاط، ومودرن فيوتشر المصري الثاني بـ7 نقاط، وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي الرابع برصيد 3 نقاط.

شارك: