قائد أرسنال يتحدى هاري كين برسالة نارية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 14:03
أرشيفية- من مواجهة سابقة بين مارتين أوديغارد قائد أرسنال وهاري كين بقميص فريقه السابق توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع النرويجي مارتين أوديغارد قائد أرسنال اللندني، راية التحدي في وجه المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم بايرن ميونخ الألماني، وذلك بتصريحات نارية أدلى بها قبل يوم من الموقعة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أوديغارد في تصريحات صحفية نقلها موقع "Eurosport": "أرسنال لا يخشى هاري كين، إنه لاعب جيد بكل تأكيد، لقد لعبت في مواجهته مرات عدة، ونعلم الجودة التي يتمتع بها داخل منطقة الجزاء".

وتابع حديثه قائلًا: "نحن نواجه فريقًا جيدًا للغاية، علينا أن نحترم بايرن ميونخ، لكننا لا نخشى أي أحد منهم، نركز على أنفسنا وقوة فريقنا، هذا كل شيء".

ويملك هاري كين سجلًا تهديفيًا مذهلًا أمام أرسنال حينما كان لاعباً في صفوف توتنهام هوتسبير، حيث نجح في هز شباك الغانرز 14 مرة في 19 مباراة، فيما يعيش موسمًا رائعًا بتسجيله 38 هدفًا وصناعة 12 هدفًا آخر في مختلف المسابقات.

أرسنال أمام فرصة ذهبية للثأر

يبدو أرسنال أمام فرصة ذهبية للانتقام من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث يعيش العملاق البافاري واحدًا من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة.

وخلال آخر 3 مباريات جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا، سقط أرسنال بقسوة أمام العملاق البافاري بنتيجة واحدة 1-5، حيث تمكن بايرن ميونخ من هز شباك الغانرز 15 مرة في 270 دقيقة، مع اكتفاء النادي اللندني بتسجيل 3 أهداف فقط.

ويقترب بايرن ميونخ من خسارة لقبه في الدوري الألماني الذي سيطر عليه طوال 11 موسمًا، حيث يبتعد بفارق 16 نقطة عن المتصدر باير ليفركوزن، الذي يحتاج 3 نقاط فقط من أجل الفوز بلقبه الأول في البوندسليغا.

ورغم تراجع مستوى الفريق الألماني، وصف أوديغارد المواجهة بالصعبة قائلًا: "لقد حقق بايرن ميونخ بعض النتائج الغريبة في الدوري، لكن إذا نظرت للفريق، يمكنك رؤية الجودة التي يتمتع بها، نعلم تمامًا أنهم فريق قوي للغاية"، وأكمل: "يمتلكون لاعبين رائعين على المستوى الفردي، ستكون مواجهة صعبة لكننا جاهزون لها، لدينا فريق مميز ونلعب في أفضل دوري بالعالم".

جدير بالذكر أن أرسنال يتصدر منافسات الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول، مع تبقي 7 جولات على النهاية، فيما يحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الغانرز والريدز.

شارك: