في يوم إقالة سانتو.. وولفرهامبتون يهزم إيفرتون

2021-11-02 01:29
لاعبو وولفرهامبتون يحتفلون خلال فوزهم على إيفرتون في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق وولفرهامبتون واندررز فوزا صعبا على إيفرتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة الختامية للجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، والتي أُقيمت مساء الاثنين 1 نوفمبر/ تشرين الثاني على أرضية ملعب "مولينيو"، وبعد مرور ساعات فقط على إعلان إقالة البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، مدرب الوولفز السابق، من تدريب توتنهام.

وأنهى وولفرهامبتون الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، جاء الأول في الدقيقة الـ28 عن طريق لاعبه ماكس كليمان، ليدون الأخير باكورة أهدافه خلال 44 مباراة خاضها بقميص الذئاب في مختلف البطولات.

وتكفل راؤول خيمينز بإضافة الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ32، ثم انتظر إيفرتون حتى الدقيقة الـ66 التي شهدت تسجيل أليكس أيوبي هدف تقليص الفارق، ولم تفلح محاولاته لتسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي، ليتلقى الخسارة الرابعة في البريميرليغ هذا الموسم.

وبهذا الفوز، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 16 نقطة، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد وأرسنال صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 14 نقطة احتل بها المركز العاشر.

شارك: