في ليلة عمورة.. المنتخب الجزائري للمحليين يسحق ليبيريا

2021-06-18 01:37
المنتخب الجزائري للمحليين يهزم ليبيريا بخمسة أهداف لواحد في مباراة ودية (تويتر/الملاعب العربية)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب الجزائر للمحليين عرضا مقنعا، وهزم المنتخب الليبيري الأول بخمسة أهداف لواحد، في مباراة ودية جمعت الفريقين على أرضية الملعب الأولمبي الجديد بمحافظة وهران غرب العاصمة الجزائرية، سهرة الخميس الموافق 17 يونيو/ حزيران.


وظهر الملعب الجديد في حلة مُبهرة، وهو الذي شُيد خصيصا لاحتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021، والتي أُجلت إلى العام المقبل 2022؛ بسبب التداعيات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المُستجد.


واستغلت ليبيريا خطأ في دفاعات الجزائر، لتفتتح عداد الأهداف عند الدقيقة 23، قبل أن يرد المنتخب الجزائري بهدفين حملا توقيع محمد الأمين عمورة، مهاجم وفاق سطيف، مع الدقيقتين 39 و41 على الترتيب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخُضر 2-1.


وفي الشوط الثاني، أضاف عمورة هدفين، ليُسجل "سوبر هاتريك" شخصي، قبل أن يحرز البديل بلال مسعودي هدفا من ركلة جزاء قُرب النهاية، لتحقق الجزائر فوزا كبيرا، بواقع خمسة أهداف لواحد.


وتُعد هذه المباراة هي الأولى للمدرب الوطني الجزائري مجيد بوقرة على رأس الجهاز الفني لمنتخب المحليين، وإجمالا، أظهر الفريق جاهزية لافتة استعدادا للاستحقاقات القادمة.


ويستعد منتخب المحليين الجزائري لخوض النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب، والمُحدد إقامتها نهايات العام الجاري 2021 في قطر، إلى جانب كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والمُقرر لها عام 2023 في الجزائر.

شارك: