في صفقة تبادلية.. أوباميانغ إلى تشيلسي وألونسو إلى برشلونة

2022-09-02 05:19
الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب تشيلسي الإنجليزي (twitter/chelseafc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء الخميس 1 سبتمبر/أيلول، ضم المهاجم الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ، قادماً من نادي برشلونة الإسباني في صفقة تبادلية رحل من خلالها الظهير الإسباني ماركوس ألونسو عن البلوز إلى العملاق الكتالوني.

وسيرتدي اللاعب الدولي الغابوني، البالغ من العمر 32 عاماً، القميص رقم 9 مع تشيلسي الباحث عن مهاجم (رأس حربة) بعد رحيل مهاجمه الألماني تيمو فيرنر.

وكشف برشلونة عن انتقال الدولي الغابوني أوباميانغ، إلى صفوف تشيلسي بعقد مدته عامين مع خيار التمديد لعام آخر، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 12 مليون يورو بالإضافة إلى ألونسو، حسب تقارير صحفية.

وقال النادي الكتالوني في تغريدة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي برشلونة يتقدم بجزيل الشكر للمهاجم الغابوني على كل ما أظهره من احترافية وتفان والتزام واحترام خلال المدة التي قضاها في النادي. شكراً أوباميانغ وبالتوفيق في بقية مشوارك!".

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد تعاقد مع أوباميانغ في صفقة انتقال حر في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وخاض مع الفريق 23 مباراة الموسم الماضي، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

من جهة أخرى، ودع النادي اللندني لاعبه الإسباني ألونسو عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "غادر ماركوس ألونسو تشيلسي في صفقة تبادلية منهيا بذلك علاقة استمرت ست سنوات مع النادي".

وتابع تشيلسي قائلاً: "يود الجميع أن يشكر ماركوس على خدمته للبلوز متمنين له كل التوفيق في بقية حياته المهنية".

تشيلسي يودع لاعبه الإسباني ماركوس ألونسو

يذكر أن برشلونة لم يعلن حتى الآن عن ضم ألونسو لكن كل التقارير الصحفية تشير إلى إدراجه ضمن صفقة انتقال أوباميانغ إلي تشيلسي.

شارك: