تقارير | مارسيليا ينهي ضم أوباميانغ حتى 2026 بصفقة مجانية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 15:26
الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى اتفاق مع الدولي الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لينضم إلى النادي الفرنسي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وغرّد صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد وافق أوباميانغ على الانضمام إلى أولمبيك مارسيليا، سيوقع اتفاقًا مدته ثلاث سنوات حتى 30 يونيو/حزيران 2026".

أوباميانغ في طريقه للانتقال إلى مارسيليا

وبين أن تشيلسي وافق على السماح للمهاجم الغابوني بالرحيل مجانًا، رغم انتقاله قبل عام واحد في سبتمبر/ أيلول الماضي قادمًا من برشلونة الإسباني، مقابل 12 مليون يورو.

وأوضح صحفي "سكاي سبورتس" أنّ أوباميانغ سوف يُسافر الليلة إلى ألمانيا من أجل الالتحاق بالمعسكر الخارجي للنادي الفرنسي، ومن المُقرر أن يخضع للفحوصات الطبية غدًا الخميس، وسيتم الإعلان بصفة رسمية عن الصفقة في غضون 24 ساعة.

وعانى أوباميانغ في الموسم الماضي مع تشيلسي، خاصةً مع تغيير المدربين داخل النادي اللندني، بدايةً من توماس توخيل، إلى غراهام بوتر، وصولًا إلى فرانك لامبارد، ليعجز الدولي الغابوني عن المشاركة في 90 دقيقة كاملة بالموسم الماضي، ولو في مباراة واحدة على الأقل.

جدير بالذكر أن أوباميانغ انضم إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة صيف 2022، بعدما لعب للبلوغرانا تسعة أشهر، مشاركًا في 24 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 13 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا.

شارك: