خطوة واحدة تفصل مارسيليا عن حسم صفقة أوباميانغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 11:05
الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي أولمبيك مارسيليا إلى اتفاق مع الدولي الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لينضم إلى النادي الفرنسي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أوباميانغ قد انتقل إلى تشيلسي في سبتمبر/ أيلول الماضي قادمًا من برشلونة الإسباني، مقابل 12 مليون يورو، وذلك بعد تعاقد النادي الكتالوني مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني.

ومُنذ رحيله عن برشلونة، عانى أوباميانغ مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، خاصةً مع تغيير المدربين داخل النادي اللندني، بدايةً من توماس توخيل، إلى غراهام بوتر، وصولًا إلى فرانك لامبارد، ليعجز الدولي الغابوني عن المشاركة في 90 دقيقة كاملة بالموسم الماضي، ولو في مباراة واحدة على الأقل؛ لذا -وحسب تقارير إعلامية- فإن رحيله عن البلوز مسألة وقت وحسب.

وقالت شبكة "RMCSPORTS" الفرنسية في تقرير لها إن مارسيليا قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع أوباميانغ بعقدٍ، مدته عامان مع خيار التوقيع على سنة ثالثة.

وأشارت إلى أنّه سيتعين على مسؤولي مارسيليا في الوقت الحالي إجراء مفاوضات مع نظرائهم للحصول على توقيع المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا.

ومن المتوقع أن تبدأ المحادثات بين تشيلسي ومارسيليا هذا الأسبوع لحسم الصفقة، بعدما توصّل النادي الفرنسي إلى اتفاقٍ حول الشروط الشخصية مع المهاجم الغابوني.

جدير بالذكر أن أوباميانغ انضم إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة صيف 2022، بعدما لعب للبلوغرانا تسعة أشهر، شارك خلالها في 24 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 13 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا.

شارك: