مارسيليا يجري محادثات مع تشيلسي للتعاقد مع أوباميانغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 19:30
الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية، اليوم الإثنين، إلى أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي دخل في محادثات مع نادي تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان اللاعب قد انضم إلى تشيلسي قادمًا من برشلونة في أغسطس/ آب من العام الماضي، بعقد يمتد حتى صيف 2024، لكن فريق غرب لندن يسعى لبيع اللاعب هذا الصيف.

مفاوضات بين تشيلسي ومارسيليا بشأن أوباميانغ 

ووفقًا لموقع "The Athletic"، فإن المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا مهتم بمشروع النادي الفرنسي، لكن لا تزال الصفقة معقدة بسبب مطالب البلوز المالية.

تشيلسي يرغب في جني عائد مالي من صفقة بيع لاعبه الذي يتقاضى أجرًا مرتفعًا (نحو 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع)؛ لذا سيتعين عليه التوصل إلى حل وسط حتى تتقدم المفاوضات مع النادي الفرنسي.

ويعيش النادي اللندني ثورة تغيير كبيرة في الميركاتو الجاري، خاصة بعد وصول مدرب الفريق الجديد ماوريسيو بوكيتينو، ويعد المهاجم الغابوني أحد الأسماء التي من المنتظر رحيلها.

ولن يتوجه أوبا إلى الولايات المتحدة للمشاركة في جولة تشيلسي التحضيرية للموسم الجديد، والتي من المقرر أن تغادر لندن اليوم، لكنه سيعود إلى التدريبات غدًا الثلاثاء.

جدير بالذكر أن مهاجم برشلونة السابق قد شارك في 22 مباراة مع تشيلسي الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: