في حال رحيله عن يونايتد.. 5 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو

2022-01-20 14:05
كريستيانو رونالدو هدد بالرحيل عن مانشستر يونايتد في حال عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن خمس وجهات محتملة لنجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو الصيف المقبل في حال مغادرته فريقه إن لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. إذ قد يجد رونالدو نفسه قريبا يبحث عن ناد جديد إذا لم تسر الأمور كما يتمناها في أولد ترافورد.

باريس سان جيرمان


يمكن لرونالدو أن ينضم إلى غريمه السابق، نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في حديقة الأمراء.. فالأمر لن يكون مستغرباً في ظل استقطاب نادي العاصمة الفرنسية لأكبر الأسماء في الساحرة المستديرة، وفي ظل استمرار سعيه للتتويج بأغلى الكؤوس، كأس التشامبيونزليغ.

ريال مدريد


حاول أصدقاء رونالدو في ريال مدريد إعادته إلى الفريق الملكي قبل انتقاله إلى يونايتد هذا الموسم. وهذا الخيار يبقى مطروحاً على الطاولة، علماً أن الدون قضى تسع سنوات في النادي، سجل خلالها 450 هدفًا في 438 مباراة، وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

برشلونة


على الرغم من أن برشلونة كان منافسًا لدودًا للدولي البرتغالي، إلا أن كريستيانو قد يجد نفسه بقميص البرسا الموسم المقبل.. خاصة أن الفريق الكتالوني بحاجة إلى هداف، ويسعى لتعزيز خطه الهجومي وضم لاعبين كبار من أمثال مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند.

سبورتينغ لشبونة

عودة مهاجم يوفنتوس السابق إلى النادي الذي بدأ معه مسيرته الكروية، قد تحقق حلم والدته دولوريس التي تمنت في عيد ميلادها الأخير أن يعود ابنها إلى بلده الأم البرتغال، وأن تراه مجدداً بقميص سبورتينغ لشبونة الأخضر والأبيض قبل اعتزاله اللعب.

إنتر ميامي


قد يقرر رونالدو مغادرة مانشستر نحو إنتر ميامي الأمريكي في نهاية الموسم، لينضم إلى مشروع نجم مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق ديفيد بيكهام في الولايات المتحدة، علماً أن رونالدو انتقل إلى الشياطين في صيف 2003 بعد فترة وجيزة من رحيل بيكهام إلى ريال مدريد.

شارك: