في بيان رسمي.. ستيرلينغ يودّع مانشستر سيتي

2022-07-13 19:17
أرشيفية- لاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ من مواجهة ناديه لأتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ رحيله عن نادي مانشستر سيتي، وذلك عبر بيان رسمي نشره اللاعب صاحب الـ27 عامًا على حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، الأربعاء 13 يوليو/ تموز.

وأعرب ستيرلينغ عن امتنانه إزاء تجربته في مانشستر سيتي، قائلًا في بيانه الرسمي: "7 مواسم، 11 لقبًا كبيرًا، وذكريات ستدوم مدى الحياة. إلى طاقم المدربين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في تطوري على مدار سنوات، إلى زملائي الذين أصبحوا أكثر من مجرد أشخاص أشاركهم أرضية الملعب، إلى فريق العمل خلف الكواليس، إلى موظفي المكاتب، إلى المشجعين الذين لم يكلّوا من مساندة الفريق، وإلى كل شخص مَعنيّ بمانشستر سيتي.. أتقدَّم إليكم بأسمى درجات احترامي".

وأضاف ستيرلينغ: "أنا ممتن لكل محطات الصعود والهبوط؛ لأن محطات الهبوط تسببت في اختبار قوتي، وجعلتني قادرًا على الوقوف أمامكم في أفضل نسخة ممكنة مني. لقد وصلت إلى مانشستر سيتي "يافعًا" في سن الـ20. اليوم، أغادره رجلًا".

واختتم ستيرلينغ بيانه قائلًا: "شكرًا لدعمكم اللامتناهي. لقد كان من دواعي فخري أن أرتدي قميص مانشستر سيتي".

بيان رحيم ستيرلينغ الوداعي لمانشستر سيتي

ويظهر ستيرلينغ في طريق مفتوح للانضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف 2022، عبر صفقة تُقدَّر قيمتها المالية بـ55 مليون جنيه إسترليني شاملةً المتغيرات، حسب ما تشير إليه تقارير محلية.

وانضم ستيرلينغ إلى مانشستر سيتي عام 2015، قادمًا من ليفربول الإنجليزي نظير 63.7 مليون يورو، وذلك استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وإحصائيًّا، خاض ستيرلينغ 339 مباراة بقميص مانشستر سيتي، مُسهمًا بـ226 هدفًا (سجّل 131 هدفًا، قدّم 95 تمريرة حاسمة)، وقد تُوج مع الفريق بـ12 لقبًا؛ بواقع 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، و5 ألقاب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ولقبين في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ولقب وحيد في كأس الاتحاد الإنجليزي، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

شارك: