صيحات الاستهجان لن تدفع ستيرلينغ للانتقال إلى دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 10:17
رحيم ستيرلينغ مهاجم تشيلسي الإنجليزي مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "eurosport" الرياضي أن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، لن ينتقل إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويسعى إلى الاستمرار مع "البلوز"، رغم صيحات الاستهجان التي تلقاها مؤخرًا من جماهير ناديه.

وكان ستيرلينغ (29 عامًا) قد أهدر ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي (4-2) على ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد 17 مارس/ آذار، وأُطلقت عليه صيحات الاستهجان عندما تم استبداله.

ووفقًا لما ورد، فإن هناك اهتمامًا بجذب اللاعب إلى دوري روشن السعودي الصيف القادم، لكن ستيرلينغ مُتمسك تمامًا بالبقاء في النادي اللندني والقتال من أجل حصد الألقاب.

وأوضح التقرير: "ستيرلينغ سعيد في ستامفورد بريدج. من المرجح أيضًا أن راتبه البالغ 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، والسعر الذي يطلبه تشيلسي، سيمنع انتقاله إلى أي نادٍ منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكان الجناح الإنجليزي قد انضم لصفوف تشيلسي في يوليو/ تموز 2022، قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقد ستيرلينغ مع "البلوز" في يونيو/ حزيران 2027.

وبشكل عام، شارك اللاعب مع تشيلسي في 74 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 17 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 45 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

دوري روشن يستهدف نجوم العالم

كان دوري روشن السعودي قد جذب اهتمامًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي).

وتعاقدت الأندية الأربعة المذكورة مع أبرز نجوم الكرة في العالم منذ مطلع عام 2023، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى النصر، والبرازيلي نيمار جونيور المُنتقل للهلال، من المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويتصدر نادي الهلال مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 47 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) بالمركز الرابع برصيد 43 نقطة، وذلك بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة.

شارك: