في بيان رسمي.. روما يفند "شائعات" بيع النادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 22:38
أرشيفية- جماهير روما تشجع فريقها أمام فينورد الهولندي في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي روما الإيطالي، مساء اليوم الجمعة، بيانًا، فنّد من خلاله ما تردد إعلاميًا عن وصول عرض رسمي لشراء النادي.

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أفادت، اليوم الجمعة، بتقدم رجل الأعمال الإيطالي رافايلو فوليري بعرض رسمي لشراء نادي روما، مقابل 850 مليون يورو، وذلك بعد 3 أعوام من استحواذ عائلة فريدكين الأمريكية على النادي.

وقال روما، في بيان رسمي أبرزه موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "فيما يتعلق بما ظهر في بعض الصحف، يوضح (نادي) إيه إس روما أنه لم يصل أي عرض لشراء النادي. مجموعة فريدكين تعلن أيضًا أنه لا توجد أي نية لبيع النادي".

وهدد روما باتخاذ إجراءات قانونية ضد من وصفهم بـ"أولئك الذين يرغبون في زعزعة استقرار النادي" لأغراض شخصية.

ويأتي بيان روما مخالفًا لتصريح أدلى به فوليري، بخصوص اهتمامه بشراء نادي روما؛ حيث قال مستثمر العقارات الشهير لوكالة الأنباء الإيطالية "أنسا": "قدّمت عرضًا لمجموعة فريدكين".

بيان روما بخصوص تقارير بيع النادي

ويستعد روما لبداية موسمه الجديد 2023-24، الذي سينافس من خلاله في بطولات دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

ومن المُقرر أن يستهل روما مشواره في الموسم الجديد للدوري الإيطالي بملاقاة ساليرنيتانا يوم الأحد 20 أغسطس/ آب الجاري، علمًا أن الفريق احتل المركز السادس على سلم الترتيب النهائي للبطولة الموسم الماضي 2022-23.

شارك: