فيران توريس يكشف سر لقب "القرش"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-10 21:41
الإسباني فيران توريس لاعب فريق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خصّ مهاجم فريق برشلونة، فيران توريس، صحيفة سبورت (Sport) الإسبانية بمقابلة حصرية، اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر/ تشرين الأول، تحدّث خلالها عن كواليس فترته مع الفريق، وكشف سبب لقب (القرش) الذي يُطلَق عليه.

انضم توريس (23 عامًا) إلى برشلونة في شتاء عام 2022 قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو، ومرّت تجربته مع الفريق الكتالوني بتقلبات عديدة؛ لكنه استعاد مستوياته مؤخّرًا وسجّل أهدافًا حاسمة.

سجّل توريس -صاحب 36 مباراة دولية- في الموسم الحالي (2023-2024) أربعة أهداف بقميص برشلونة وبات حاسمًا في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، وقال اللاعب عن سبب تلقيبه بالقرش: "هذا اللقب يعكس شخصيتي".

قبل أن يستكمل خرّيج مدرسة فالنسيا لكرة القدم، في حديثه مع سبورت: "لقب القرش، هو الانضباط الذي أتمتع به، والعقلية التي أحظى بها، والقدرة على التنافسية والرغبة طيلة الوقت في أن أكون الأفضل".

وعن أفضل لاعب زامله في برشلونة أوضح توريس أنه بيدري، وعن أفضل قائد في مسيرته أجاب بأنه سيرخيو بوسكيتس.. سبورت -الموالية لبرشلونة- ستطرح المقابلة كاملة غدًا الأربعاء عبر موقعها الرسمي، حسبما أعلنت.

يستعد توريس للمشاركة مع المنتخب الإسباني، يوم الخميس المقبل، في مباراته الصعبة أمام إسكتلندا لحساب الجولة السابعة من المجموعة الأولى، في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، بالملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية.

ويتصدّر المنتخب الإسكتلندي المجموعة بـ15 نقطة، يليه منافسه الإسباني في الوصافة بـ9 نقاط، وكانت إسكتلندا بقيادة المدرب الوطني ستيف كلارك، قد انتصرت على إسبانيا في الجولة الثانية بنتيجة (2-0) بملعب (هامبدن بارك).

شارك: