فيراتي يكشف عن مستقبل مبابي وسبب تفضيله العربي على الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 12:20
الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان العربي القطري (X- Al Arabi SC )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث النجم الإيطالي، ماركو فيراتي، المنضم قبل عدة أسابيع فقط إلى نادي العربي القطري، عن مستقبل زميله السابق في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، وعن حقيقة عرض نادي الهلال السعودي، وأسباب تفضيله الانضمام إلى العربي.

وقال فيراتي لدى نزوله ضيفًا على برنامج "ضيفنا" لشبكة قنوات الكأس القطرية، لدى رده على سؤال عن إمكانية انضمام مبابي للنادي الملكي: "هل سيذهب إلى ريال مدريد؟ هذا أمر يعرفه كيليان، ولكني أرغب في بقائه في نادي العاصمة الفرنسية.. لأن ذلك يكفي لإرضاء جماهير باريس، التي يحملها دائمًا في قلبه".

وعن سبب تفضيله التعاقد مع نادي العربي، رغم دخوله في مفاوضات مع الهلال السعودي، قال فيراتي: "لقد كانت لدي عدة عروض من أوروبا ومن السعودية، لكنني فضلت العربي، بحكم أنني أعرف قطر جيدًا، من خلال معسكراتنا المتعددة مع سان جيرمان فيها، لذلك أردت أن أخوض تجربة جديدة بقطر رفقة عائلتي، لأنني أشعر أنني قريب أكثر من قطر".

وأضاف: "توقيعي مع العربي يجعلني أعيش لفترة أطول في قطر، لذلك كان الاختيار سهلًا، وأنا سعيد بهذا القرار، كما آمل أن أساعد الفريق في تحقيق نتائج جيدة تفي بتطلعات الجمهور".

وعن انضمام عشرات النجوم العالميين الى الدوري السعودي، أبرزهم كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما، قال فيراتي: "أعتقد أنهم استثمروا كثيرًا في كرة القدم، ونجحوا في استقدام عديد اللاعبين الكبار، ومن أجل رفع مستوى الدوري السعودي، عليهم ضم عدد من النجوم، لأننا -نحن اللاعبين- نمثل العنصر الأهم في رياضتنا، وأرى أنهم قاموا بعمل جيد باستقدام لاعبين ذوي خبرة، وآخرين شبان موهوبين، لذلك أعتقد أنهم سيحققون نجاحات كبيرة في المستقبل".

وتحدث متوسط الميدان الإيطالي بمرارة عن مغادرته فريق باريس سان جيرمان، الذي لعب له لـ11 موسمًا متتاليًا، وحقق معه 30 لقبًا، ويحمل فيه رقم ثاني لاعب مشاركة بقميص النادي، بمجموع 416 مباراة، قائلا: "مازال غير مصدق بأنني غادرت سان جيرمان بعد قرابة 12 عامًا من التواجد في صفوفه، فهي قصة لا تصدق في عالم الكرة، لأنني أملك ذكريات جميلة جدًا معه، فقد سمح لي باللعب إلى جانب أبرز اللاعبين قي العالم، مثل ميسي ونيمار وإبراهيموفيتش وبيكهام ومبابي".

شارك: