حضور قطري قوي في التشكيل المثالي للجولة الـ10 من دوري إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 00:27
أكرم عفيف مهاجم السد القطري (X- AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت شبكة "سوفا سكور" العالمية للإحصاءات، عن التشكيلة المثالية للجولة الـ10 من بطولة دوري نجوم قطر "إكسبو"، والتي عرفت حضورًا قويًّا ولافتًا للاعبين القطريين، من خلال تواجد 6 أسماء قطرية من جملة 11 لاعبًا.

وجاءت التشكيلة متوازنة ولم تعرف سيطرة مطلقة للاعبي فريق بعينه، ففي الهجوم ضمت التشكيلة المعز علي من فريق الدحيل الذي نال علامة 8.7 من عشرة، إضافة لمهاجم السد الإكوادوري غونزالو بلاتا الذي نال أعلى تنقيط في التشكيلة بعلامة 9.7 من 10، بفضل ثنائيته في مرمى الشمال، بينما ختم ثلاثي الهجوم، روجيه غيديس، مهاجم الريان الذي نال تنقيطَ 9.2 من 10، بفضل ثنائية أيضًا في مرمى الأهلي.

وبالنسبة لخط وسط الميدان، فكانت السيطرة من طرف لاعبي نادي العربي، بتواجد الثنائي، الإيطالي ماركو فيراتي الذي نال علامة 9.2 من عشرة، وزميله التونسي يوسف المساكني الذي نال علامة 9.1 من عشرة. بالإضافة إلى نجم السد أكرم عفيف الذي نال تنقيط 9.6 من 10، بعدما سجل هدفًا في مرمى الشمال.

أما خط الدفاع فقد توزع على مدافعي أربعة أندية، فمركز الظهير الأيمن كان من نصيب بسام الراوي من الريان، ومنصب الظهير الأيسر كان من نصيب سلطان البريك من الدحيل، بينما في محور الدفاع فكان الحضور من نصيب سيد حسين عيسى من فريق أم صلال، والمغربي بدر بانون قلب دفاع نادي قطر.

وبالنسبة إلى حراسة المرمى، فقد كان حارس نادي الشمال عبد الراضي محمد الأجدر  في الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر، رغم تلقيه رباعية من مهاجمي نادي السد، لكنه ذاد عن مرماه ببسالة وحمى عرينه من عدة أهداف.

التشكيلة المثالية للجولة الـ10 من دوري نجوم إكسبو

  • حراسة المرمى: القطري عبد الراضي محمد (الشمال).
  • خط الدفاع: القطري بسام الراوي (الريان)، القطري سيد عيسى (أم صلال)، المغربي بدر بانون (نادي قطر)، القطري سلطان البريك (الدحيل).
  • خط الوسط: التونسي يوسف المساكني (العربي)، الإيطالي ماركو فيراتي (العربي)، القطري أكرم عفيف (السد).
  • خط الهجوم: البرازيلي روجي غيديس (الريان)، القطري المعز علي (الدحيل)، الإكوادوري غونزالو بلاتا (السد).
شارك: