فيديو winwin.. تفاؤل عراقي قبل مواجهة قطر الحاسمة

2021-12-06 00:52

جماهير العراق تبرز ثقتها في قدرة منتخبها الوطني على التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث موقع "winwin" إلى مشجعين عراقيين حضروا تعادل منتخب بلادهم مع البحرين (0-0) يوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وأبدى المشجعون العراقيون سعادتهم بمستوى فريقهم القومي ضد البحرين، وقد أظهر غالبيتهم تفاؤلا كبيرا إزاء قدرة أسود الرافدين على انتزاع ورقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى.

ويحتل العراق المركز الثاني على سلم المجموعة الأولى، برصيد نقطتين من مباراتين، ويحتاج الفريق للفوز على قطر المُضيفة بأي نتيجة في الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات لتأمين عبوره إلى ربع النهائي، وذلك بصرف النظر عما ستؤول إليه مباراة عمان (الثالثة، نقطة واحدة) والبحرين (الرابع، نقطة واحدة) بإطار الجولة الختامية من منافسات المجموعة ذاتها.


وتنطلق المباراتان (قطر مع العراق، عمان مع البحرين) في نفس التوقيت (الساعة العاشرة من مساء الاثنين 6 ديسمبر بتوقيت مكة المُكرمة)، وحسابيا، أمن المنتخب القطري تأهله إلى الدور الثاني متصدرا للمجموعة، مع تركه المنافسة محتدمة بين المنتخبات الثلاثة الأخرى من أجل انتزاع بطاقة التأهل الثانية.


يُذكر أن موقع "winwin" يمثل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ويحرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف الملاعب المُضيفة للبطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

شارك: