فيديو.. هدف "عربي خالص" يؤهل أولمبياكوس إلى ثمن النهائي

2021-06-08 09:01
المصري أحمد حسن "كوكا" يقود أولمبياكوس للإطاحة بآيندهوفن والتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل المصري أحمد حسن "كوكا"، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، هدفا قاتلا ليمنح فريقه تأهلا مثيرا إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب آيندهوفن الهولندي.


وبدت المباراة في طريقها للنهاية بفوز آيندهوفن 2-0 وتأهله إلى دور الـ 16، مستفيدا من تسجيله هدفين في ملعب أولمبياكوس "كارايسكاكيس" خلال خسارته ذهابا برباعية، قبل أن يُحزر كوكا هدفا عند الدقيقة 88، عبر متابعة ناجحة داخل منطقة الست.

وسدد المغربي يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس، رأسية ذكية تصدي لها الحارس السويسري إيفون مفوغو ببراعة كبيرة، لتجد كوكا، والذي أودع الكرة شباك آيندهوفن من زاوية ضيقة.


وتأهل أولمبياكوس إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي متفوقا على آيندهوفن 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وستسفر القرعة المُزمع إجراء مراسمها ظهيرة الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي عن منافسه القادم في البطولة القارية.

وتفاعل كوكا مع تسجيله هدف التأهل إلى ثمن النهائي، من خلال تدوينة مقتضبة نشرها عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "آمن حتى النهاية، الحمد لله".


ويقضي كوكا موسمه الثالث تواليا في أولمبياكوس، وخلال 74 مباراة خاضها الدولي المصري صاحب الـ 27 عاما بصحبة الثريلوس (الأسطورة باللغة اليونانية) تمكن من تسجيل 34 هدفا وصناعة 5 أخرى.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: