فيديو.. هدف النني ثاني أجمل أهداف أرسنال في ديسمبر

2021-06-08 09:01
المصري محمد النني يحصد المركز الثاني في تصويت أجمل أهداف أرسنال خلال ديسمبر/كانون الأول (Getty)
Source
+ الخط -

حصد هدف المصري محمد النني، متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، والذي سجله في شباك دوندالك الأيرلندي، يوم العاشر من ديسمبر/كانون الأول للعام 2020، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، المركز الثاني بقائمة أفضل أهداف الفريق العاصمي خلال الشهر السابق، وفقا لتصويت الجماهير.


وأحرز النني هدفا رائعا خلال انتصار أرسنال (2-4) على مُضيفه دوندالك، مع استقبال الدولي المصري للكرة في منتصف ملعب المنافس، قبل أن يطلق تسديدة بعيدة المدى هزت الشباك، مدونا باكورة أهدافه بصحبة الغانرز منذ تأمين عودته إلى قلعة "الإمارات"، خلال السوق الصيفية الأخيرة.

وقضى النني الموسم الرياضي الماضي مُعارا إلى نادي بشكتاش التركي، قبل معاودة أدراجه صوب أرسنال، فقد تمكن من فرض اسمه على التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، مع تسجيله هدفا وصناعته آخر خلال 19 مباراة خاضها رفقة المدفعجية بمختلف البطولات.

شاهد هدف النني الرائع في شباك دوندالك:

وانضم النني إلى أرسنال خلال يناير/كانون الثاني للعام 2016، قادما من بازل السويسري، وخلال 108 مباريات خاضها صاحب الـ 28 سنة بقميص نادي الشمال اللندني، نجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة، مسهما في تتويج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2017، إلى جانب لقبين في بطولة درع الاتحاد الإنجليزي (الدرع الخيرية سابقا) عامي 2018 و2020.


تجدر الإشارة إلى أن جائزة الهدف الأفضل لأرسنال خلال ديسمبر قد ذهبت للجناح الإنجليزي بوكايو ساكا، والذي سجل هدفا رائعا من "كرة ساقطة" هزت شباك تشيلسي، في مباراة أُقيمت بإطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، يوم 26 الشهر المنتهي.

شارك: