فيديو: نابولي يعبر إمبولي ويتأهل لدور الثمانية

2021-06-08 09:01
أندريا بيتانيا يحتفل مع هيرفينغ لوزانو في انتصار نابولي على إمبولي بكأس إيطاليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز نابولي، حامل اللقب، مقعده بربع نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، مع تحقيقه فوزا مثيرا، بثلاثة أهداف لاثنين، على حساب ضيفه إمبولي، الأربعاء، في مباراةٍ احتضها ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة المحلية.


وحملت المباراة أفضلية كبيرة لصالح نابولي على صعيدي الاستحواذ وصناعة الفرص، لكن إمبولي الناشط بدوري الدرجة الثانية بدا قادرا على مقارعة أصحاب الأرض، حتى الربع ساعة الأخير من عمر المواجهة، فقد منح هدف متأخر للمهاجم الإيطالي أندريا بيتانيا كتيبة البارتينوبي انتصارا مهما.

وقص نابولي شريط أهداف المباراة عبر ظهيره الأيمن المتقدم جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة الـ 18، قبل أن يرد لاعب الوسط السويسري نديم بايرامي بهدف التعادل في الدقيقة الـ 33.


ولم يهنأ لاعبو إمبولي بهدف بايرامي كثيرا مع إضافة الجناح المكسيكي هيرفنيغ لوزانو ثاني أهداف نابولي في المباراة بالدقيقة الـ 38، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم أبناء الجنوب بهدفين لواحد.


وعاد بايرامي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة الـ 68، ويفرض تعادلا إيجابيا جديدا، لم يدم سوى 8 دقائق، مع إحراز بيتانيا هدفا قبل 14 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني، ليعبر بأبناء المدرب إيفان جينارو غاتوزو لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا.


ويلتقي نابولي في الدور ربع النهائي مع المتأهل عن مباراة روما وسبيزيا كالتشيو، وهي المباراة المُحددة إقامتها يوم الثلاثاء القادم 19 يناير/كانون الثاني الجاري.

شارك: