فيديو: مُلطخا بالدماء.. اعتقال نجم سابق لإنتر ميلان

2021-06-08 09:01
قوات الشرطة تلقي القبض على الكولومبي فريدي غوارين بعد اتهامه بالاعتداء على والده (Getty)
Source
+ الخط -

ألقت الشرطة الكولومبية القبض على فريدي غوارين، اللاعب السابق لإنتر ميلان الإيطالي، مع اتهامه بالاعتداء على والده، وفقا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن صحيفة "إل باييس" المحلية.


وظهر غوارين في حالة غير متزنة خلال اقتياده بوساطة أحد رجالات الأمن، وذكرت يومية "إل باييس" الكولومبية أن عائلة متوسط الميدان هي من قدمت البلاغ لقوات الشرطة، مُتهمةً صاحب الـ 34 عاما بالاعتداء على والده، وهو ضمن أفراد آخرين للأسرة.

وظهرت آثار دم على ملابس غوارين خلال إخراجه من المنزل، حسب فيديو نشرته إذاعة "بلو راديو" الكولومبية، قبل أن يكشف مقطع آخر عن وضعه على ناقلة الإسعاف بوساطة رجال الشرطة وموظفي الصحة بجوار أحد المُستشفيات.

وينشط غوارين حاليا كلاعب في نادي ميلوناريوس الكولومبي، وقد عاد إلى موطنه بعد سنة قضاها رفقة فاسكو دي غاما البرازيلي، ويعود ظهوره الأخير في الدوريات الأوروبية إلى يناير/كانون الثاني عام 2016، حيث أنهى 4 مواسم قضاها بصفوف إنتر ميلان.


وخاض غوارين 141 مباراة بقميص إنتر؛ وتمكن من تسجيل 22 هدفا بصحبة الأفاعي، قبل أن ينتقل للعب في دوري السوبر الصيني من بوابة نادي شنغهاي شينهوا، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويملك اللاعب 58 مباراة دولية مع المنتخب الكولومبي، وقد كان جزءًا من تشكيلة اللوس كافيتيروس التي خاضت الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم "البرازيل 2014".

شارك: